السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار التعليم / وزارة التربية والتعليم تنفى مد فترة الدراسة
وزارة التربية والتعليم
الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم تنفى مد فترة الدراسة

وزارة التربية والتعليم تنفى مد فترة الرئاسة لمدة 12 شهر و إلغاء الأجازات ، وذلك بعد تداول بعض مواقع التواصل الإجتماعى والمواقع الإلكترونية لهذا الخبر .

ويتضمن هذا الخبر الذى تم تداوله عبر المواقع الإلكترونية مدة فترة الدراسة لمدة 12 شهر ، وهذه المدة بداية من شهر يناير وانتهاءا فى شهر ديسمبر .

وهذا ماقام وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى بنفيه عبر بيان صحفى له .

وقد دعت وزارة التربية والتعليم مختلف وسائل الإعلام أن يقوموا بتحرى الدقة فى نشر الأخبار وتداولها والتحقق من صحة الأخبار .

وقد قام الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم بتوضيح هذا الخبر من خلال البيان الصحفى الذى أدلى به .

كما أكد وزير التربية والتعليم بأن مايتم ترويجه من أخبار كاذبة ونشرها بين أولياء الأمور هدفه أحداث حالة من عدم الإستقرار فى البلاد .

ودعا الهلالى الشربينى أولياء الأمور إلى التحقق من الأخبار التى تروجها مواقع إلكترونية غير موثوقة ويتداولها رواد الفيس وغيره من المواقع .

ومن خلال البيان الصحفى الذى قام بإصداره وزير التربية والتعليم ، تم الإعلان من قبل الوزير عن مواعيد الإمتحانات الخاصة بنصف العام الدراسى ومواعيد الأجازة النصف سنوية ومواعيد الإمتحانات النهائية .

وقد قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نيتها تنظيم جلسات حوارية تجمع بين القيادات المهمة بوزارة التربية والتعليم وبين كل من يعنى ويهتم بقطاع التعليم .

وتلك الجلسات الحوارية التى تقوم وزارة التربية والتعليم بتحضيرها تأتى فى إطار الإستعداد للمؤتمر الخاص بتطوير وإصلاح القطاع التعليمى و تنظيم وتحسين العملية التعليمية .

وذلك المؤتمر سيقام فى الفترة من الحادى والعشرين من الشهر الحالى إلى الثانى والعشرين من هذا الشهر .

وسوف يتم إقامة هذا المؤتمر التعليمى بمدينة السادس من أكتوبر بالمدينة التعليمية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *