الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب فرايف:لعبة بيبي كير جاك الجديدة لعام 2017
العاب فرايف
بيبي كير

العاب فرايف:لعبة بيبي كير جاك الجديدة لعام 2017

العاب فرايف العاب مسلية و ممتعة يعرضها موقع فرايف الرسمي للعب و هي متاحة للعب على مدار اليوم كله اي اربعة و عشرين ساعة في اليوم الواحد و يستطيع اي شخص ايا كان عمره الدخول الى الموقع في اي وقت و البدء في اللعب ببساطة و اختيار اللعبة التي تحلو له بكل سهولة. حيث يحوي الموقع حوالي 250 لعبة مختلفة و متنوعة.

تعرف الان على لعبة بيبي كير جاك الجديدة :

هي احدى العاب موقع العاب فرايف المميز و هي لعبة مميزة و لها جمهور كبير من المحبين و هي تعني الاهتمام و الرعاية لطفل صغير و رضيع يدعى جاك , و اللعبة مقسمة الى عدة اقسام و عدة مهام مختلفة يجب عليك انجازها كلها للوصول الى الفوز في اللعبة و التقدم فيها.

اقسام لعبة بيبي كير جاك المسلية:

في البداية يجب عليك تخطي مرحة الاطعام بنجاح لكي تتمكن من الانتقال للمرحلة التي تليها , و هذا يعني ان عليك اطعام الطفل جاك بنجاح حتى تتمكن من الانتقال الى المرحلة التالية و هي مرحلة اعطاء الطفل جاك حماما دافئا و منعشا , هناك وقت محدد لكل مرة لذا يجب عليك ان تحذر حتى لا ينتهى الوقت المحدد و تخسر.

اعلم ايضا ان الطفل جاك طيب القلب سوف يساعدك لتعرف ما يريده الطفل بالتحديد , عليك ان تكون اكثر دقة في تحديد ما يريده منك بالضبط حتى لا تخسر و عليك الانتباه الى الوقت المحدد .بعد الانتهاء من الطعام و الاستحمام ياتي موعد النوم على السرير المخصص للاطفال و من ثم ياتي موعد تغيير الملابس استعدادا للنوم و الراحة .

الدخول الى لعبة بيبي كير جالك يمكنك ذلك من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *