الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / منوعات / نجران الان: اسقاط صاروخين بالستيين اطلقهما الحوثيين على الممكلة
نجران الان
اطلاق صواريخ

نجران الان: اسقاط صاروخين بالستيين اطلقهما الحوثيين على الممكلة

واجهت قوات الدفاع الجوي السعودي اليوم تحدي جديد يهدد امن المملكة العربية السعودية و استقرارها و استطاعت القوات الخاصة بالدفاع الجوي التغلب عليه , و قد كان هذا التحدي صادرا من قوات الحوثيين في اليمن , حيث قام مسلحوا الحوثيين و ميليشيات صالح باطلاق صاروخين موجهين نحو المملكة العربية السعودية .

تفاصيل اطلاق صاروخين على المملكة قادمة من اليمن:

قامت قوات الحوثيين ليلة امس باطلاق صاروحين على المملكة العربية السعودية و تحديدا على مدينة نجران السعودية و الموجودة في الجنوب , و قد كان الصاروخين من النوعية  باليستيين , و قد استهدف الصاروخين مدينة نجران السعودية قبل ان تقوم قوات الدفاع الجوي السعودي باطلاق عليها و تدميرها و اعتراض طريقها .

اصداء حادث اطلاق الصاواريخ على سكان مدينة نجران و ما حولها:

من جهتهم فقد سمع سكان نجران و ما حولها دويا شديدا و هو الدوي الخاص بتدمير الصاروخين الباليستيين و ذلك قبل وصولهم الى اهدافهم في مدينة نجران السعودية .

يذكر ان الصاروخين قد تم اعتراضهما من قبل القوات السعودية عن طريق صواريخ الباتريوت الدفاعية و الجدير بالذكر انه عند تدمير الصاروخين فقد تساقطت عدة اشلاء منه على اماكن متفرقة من نجران الا انه لم يقع اي اصابات تذكر و لله الحمد , و يذكر انه قد تم تصوير لحظة تدمير الصاروخين من قبل القوات السعودية عن طريق الفيديو  و قد تناقله المواطنون السعوديين فرحين بهذا النجاح من قواتهم المسلحة في المحافظة على امنهم و سلامتهم و حياتهم.

الجدير بالذكر ان مدينة نجران هي اكثر المناطق السعودية التي تستهدفها صواريخ العدو الحوثي و ذلك في ظل الحرب الاهلية القائمة في اليمن حاليا و التي تقف فيها الحكومة السعودية ضد الحوثيين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *