الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار العالم / انطلاق منتدى مسك العالمى اليوم الثلاثاء بالرياض
منتدى مسك العالمى
منتدى مسك العالمى بالرياض

انطلاق منتدى مسك العالمى اليوم الثلاثاء بالرياض

بالرياض تم انطلاق منتدى مسك العالمى اليوم الثلاثاء وانتهاء فعالياته والذى تقوم بتنظيمه المؤسسة الخيرية للأمير محمد بن سلمان ، وقد قامت فعاليات هذا المنتدى بفندق الفور سيزنز بالرياض .

ويقوم منتدى مسك العالمى بتسليط الضوء على مجالات عدة منها ريادة الأعمال وكيفية تطوير المواهب والأبتكار فى حوالى ستة عشر مجال وذلك من خلال مائة متحدث من داخل المملكة وخارجها من مختلف أنحاء العالم .

وقد حظى منتدى مسك العالمى بإعجاب ومدح العديد من المتابعين والزائرين سواء داخليا أو خارجيا على المستوى الدولى ، وأشاد بالمنتدى الكثيرين من المهتمين والمتخصصين بمجال ريادة الأعمال .

وقد أفاد محمد يونس من بنجلاديش ورئيس بنك جرامين البنجلاديشى: أنهم قد تمكنوا من تحويل مايقرب من 200 ألف من المتسولين والمشردين وأطفال الشوارع إلى كيانات منتجة وأصحاب مشاريع صغيرة وذلك قد تم عبر قروض لا تتعدى مبلغ 20 دولار .

أما المحاضر أحمد الألفى والذى كان من الحضور فى منتدى مسك العالمى بالرياض، فقد أكد على أن الشركات وقطاع الأعمال فى حاجة مستمرة إلى العلاقات العامة وخدماتها وذلك للتعرف على طباع كل دولة ومدى استقرار الحالة الأمنية بهذه البلاد لضخ استثمارات بها فى العشر سنوات القادمة .

وقد أوضح عدد من المتخصصون العالميون أن مايزيد عن حوالى 50 شركة متخصصة بريادة الأعمال فى عدة دول بجميع أنحاء العالم مثل أمريكا وغيرها تتطلع هذه الدول إلى العمل من أجل زيادة الإستثمارات فى الشرق الأوسط .

ويقوم منتدى مسك العالمى بعرض الدور الذى تقوم به وسائل التواصل الإجتماعى ومناقشة مدى أهمية هذا الدور فى التعبير عن الأشخاص وذلك من أجل فتح باب للحوار وتعزيزه ، وفتح أفاق جديدة بين مختلف الثقافات و تبادل الخبرات و العمل على ترسيخ العلاقات العامة .

وقد قام منتدى منتدى مسك العالمى والذى انتهت فعالياته اليوم الثلاثاء بالرياض بمناقشة واستعراض ملف مستقبل الكرة الأرضية وما يواجهها من تحديات ، ومناقشة تحديات الطاقة البديلة ، وذلك من خلال ورشة العمل التى نظمها المنتدى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *