الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / افضل العاب طبخ اونلاين للاطفال الصغار
العاب فلاش اون لاين
العاب فلاش اون لاين

افضل العاب طبخ اونلاين للاطفال الصغار

مما لاشك في ان الكمبيوتر  وبالاخص الانترنت اصبح من اهم موارد حياتنا اليوميه  التي لا غني عنها في اي مكان سواء داخل منظمه عمل او  البيت  او للاستعمال الشخصي وكذلك اصبح هناك وظائف اونلاين وهي للفريلانسر  وغيره الكثير .

وبالتالي  اننا تعدينا عصر السرعه  بكثير , وكذلك هنالك الاطفال واهتمامنا بهم  واصبحنا نملك الكثير من التقنيات التي تساعدنا في تطويرهم وجعلهم انضج  واكثر تفهما بالتكنولوجيا المحيطه بنا , وذلك سواء عن طريق التعلم الذكي او تطبيقات الالعاب  المختلفه التي تنمي الذكاء والانتماءات المختلفه لكافه الاطفال .

فمثلا اصبح الان الاطفال من عمر الثلاث سنوات  يمتلك  الادراكات التي تساعده وتسانده علي  استخدام مثل اجهزه الموبايل الحديثه والتابلات  وغيرها من المنتجات الاخري .

وواجب علينا جميعا نحن كاسر واولياء امور للاطفال بكافه الاعمار الاهتمام بما يعرض عليهم من محتويات  سواء في الالعاب المختلفه من اقسام الطبخ والتجميل وتزين الكيكات وطبخ البرجر  وغيرها الكثير  و ايضا من المحتوي  السمعي  وليس البصري فقط فالمحتوي السمعي اهم بكثير  مما نحن نتوقع فالطفل اذا لم يتعلم لا القراءه ولا الكتابه في مراحل عمره الاولي يعتمد فقط في حياته واستكشاف البيئه المحيطه به علي  حاسه السمع والبصر وتدعم تلك الحاستين فيما بعد حاسه اللمس   .

وكما نري ففي هذه الايام اصبحت تقنيات  الالعاب عاليه الجوده وفاقت توقعاتنا  حتي اصبحنا نتعلم من اطفالنا كيفيه التعامل مع تلك الالعاب , وتلك الالعاب سواء العاب الطبخ او  الترتيب او الالعاب القتاليه والحربيه والعاب السيارات والحركه  اصبحت لاحصر لها وكثيره جدا ومتنوعه ومختلفه عن كل موقع  ولكن وجب ايضا الاهتمام بالمحتوي الذي تقدمه هذه اللعبه  ونري مدي تاثيره علي  صحه الطفل العامه وسلوكه في التعامل مع غيره .

ومن الافضل  ان نعلم الاطفال القراءه  والاهتمام بمجال قصص الاطفال ففيه قيم قيمه يجب ان تغرس في  اطفال هذا الجيل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *