الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / منوعات / أروع صور حب وبوستات للمحبين على الفيس وتويتر
صور حب
صور حب

أروع صور حب وبوستات للمحبين على الفيس وتويتر

أروع صور حب وبوستات للمحبين والعشاق على الفيس وتويتر لرواد مواقع التواصل الإجتماعى اختارها لكم موقعكم يلافوت بكل حب لتتبادلوها مع من تحبون و يتبادلها الأزواج والأحبة والعشاق على الفيس وتويتر وغيرها من المواقع .

شعور الحب شعور جميل يبعث حالة من الهدوء والصفاء النفسى ويخلق جو من المودة والرحمة بين الأزواج الذين وصف الله علاقتهم بالمودة والرحمة كما فى قوله تعالى ” وجعلنا بينكم مودة ورحمة ” ، وهذا من أسمى درجات الحب .

ولايمكن أن نعيش بدون هذا الإحساس الرائع ، فالحب إحساس وشعور يكمن فى كل تفاصيل حياتنا وأوقاتنا ، ونشعر به فى نبضات قلوبنا ونستشعر حلاوته فى عيون من نحبهم ويحبوننا .

ولايقتصر هذا الشعور والإحساس على العشاق والأزواج فقط ولكن هذه الكلمة التى تحمل معنى عميق نصف بها أجمل العلاقات الإنسانية بمختلف أشكالها ، كحب الأم و الأب أو حب أولادنا أو أصدقائنا وغيرها من الروابط الإنسانية .

وعندما يجتاحنا احساس الحب يصعب علينا ألا نعبر عنه لمن نحب ونعلن مانشعر به للجميع و أكن هذا الإعلان بمثابة إحتفال بوجود هذا الإحساس بقلوبنا وحياتنا ، وهذا الإحتفال نشاركه مع من نعرفهم ونتبادله معهم ليكون هذا وسيلتنا فى الإعلان عن حبنا .

والحب احساس موجود بكل الأزمنة والعصور ولايقف على شخص أو جنسية أو بلد ما ولكن احساس الحب يصلح لجميع الأوقات والأمكنة وبكل اللهجات واللغات و فى كل أنحاء العالم سواء عربى أو غربى أو أيا كان موطنه .

وبالرغم من بدائية العيش فى الزمن الماضى ، إلا أنهم كانوا يستخدمون الرسائل المكتوبة والخطابات للتعبير عن حبهم ، أما الأن ومع تقدم العالم وتقدم وسائل الإتصال وكثرتها وتعددها وإمكانية وصولها لدى الجميع أصبح التعبير عن الحب أسهل بكثير .

ومن أبرز الوسائل التى يستخدمها المحبون للتعبير عن حبهم صور حب وبوستات للمحبين يتبادلونها عبر مواقع التواصل الإجتماعى الفيس و تويتر ، ولذا فإن صور الحب من أكثر الصور والبوستات التى يستخدمها رواد الفيس وتويتر للتعبير عن حبهم .

ولذا قام موقعكم يلافوت باختيار أروع صور حب وبوستات للمحبين تعبر عن هذا الإحساس وتشارككم فى التعبير عن مشاعركم والإحتفال بما فى قلوبكم .

صور حب
صورحب وبوستات للمحبين
صور حب
صور حب
صور حب
صور حب
صور حب
صور حب
صور حب
صور حب وبوستات للمحبين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *