الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب اكشن: حمل الان اللعبة الجديدة القرد في الغاب
العاب اكشن
لعبة القرد في الغاب

العاب اكشن: حمل الان اللعبة الجديدة القرد في الغاب

العاب اكشن هي اكثر الالعاب حماسة و متعة و روعة و هي اكثر الالعاب جمالا و شعبية و تحميلا , و العاب الاكشن هي العاب الحماسة و المغامرة و السرعة و البديهة السريعة, و هذا يتطلب من اللاعب مزيد من التركيز و السرعة و التفكير السريع و هو ما يجعل الالعاب اكثر متعه و سرعة و جمالا.

حمل الان لعبة القرد في الغاب 2016:

لعبة القرد في الغاب هي لعبة قائمة على شخصية القرد المغامر الصغير الذي يقطع الغاب نحو مغامرته الممتعة , شارك القرد الصغير مغامرته في الغابة الجميلة و ساعده على تخطي كل العقبات للوصول الى خط النهاية و اكمال رحلته السعيد في الغابة و ساعده على تخطي المخاطر و العقبات التي تواجهه.

مميزات لعبة القرد في الغابة الجديدة:

اللعبة جميلة للغاية و تتمتع بجرافيك عالي و صورة براقة و جذابة و اللعبة تتمتع بجو تو دي جميل و بسيط و براق, و هي تحدث في جزيرة الموز , و اذا  أحببت لعب العاب المغامرة و  لعبة قرد ، فسوف تستمتع كثيرا بلعبة القرد في الغاب ,  صديقنا القرد بوبو هو في مهمة وعليه أن يعدو، و يقفز  لإنقاذ حب حياته!

اللعبة تتكون من عدة جزر مختلفة و هي جزر الموز و جزيرة السافانا و جزيرة المعبد و كذلك البركان و جزيرة الغاب ايضا , ساعد القرد على تخطي العقبات و جمع القطع النقدية و القفز عاليا لتفادي الاعداء و ساعد القرد على الوصول الى حب حياته.

تحميل لعبة القرد في الغاب مجانا الان:

لتحميل لعبة القرد في الغاب على جهازك المحمول الان يمكنك الدخول الى الرابط و الضغط على كلمة تحميل او تثبيت  و ذلك من هنا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *