الجمعة , ديسمبر 2 2016
الرئيسية / اخبار مصر / الطقس اليوم معتدل مائل للبرودة على محافظات مصر
الطقس
الطقس في مصر

الطقس اليوم معتدل مائل للبرودة على محافظات مصر

هيئة الأرصاد الجوية في مصر تنفي ما تردد  عن حالة الطقس السئ و الحديث عن احتمال حدوث السيول و التي قيل انها سوف  تضرب المحافظات اليوم الأربعاء، و قد أعلنت الهيئة و ذلك  عبر الصفحة الرسمية  لها بان حالة الطقس ستكون جيدة و معتدلة البرودة ، و لا يوجد  احتمالات لحدوث سيول .و سوف تكون حالة الطقس مستقرة إلى حد ما باذن الله و لكن تنشط الامطار الخفيفة على السواحل الشمالية.

تطمئن الأرصاد الجوية المواطنين اليوم من عدم حدوث اي مفاجات غير سارة على كافة  المحافظات، و لكن تنشط الرياح الشمالية الغربية، و ايضا تشهد البلاد ارتفاع الموج إلى مترين هذه الايام بسبب ظاهرة المد و الجزر ,  و الرياح السطحية للبحر الأحمر تكون مرتفعة ايضا .

و قد  تسود أخبار غير سارة عن أحوال الطقس فى مصر بدءا من الاسبوع القادم ، حيث قد يحذر المواطنون  من أمطار غزيرة و سيول على بعض المحافظات و خاصة محافظات السواحل و محافظة البحر الاحمر.

و قد بدات في مصر بدأت استعدادات لمواجهة أى حالات طارئة  بالمحافظات،  و قد اكدت  هيئة الأرصاد الجوية أنه في الوقت الحالي فان حالة الطقس ستكون معتدلة كليا على مصر  و لكن فرصة سقوط الأمطار  الخفيفة و المتفرقة على البلاد سوف تكون كبيرة، ، بينما يكون النهار معتدل الحرارة و بارد ليلاً ممطر و لذا تحذر المواطنين بالحذر من انخفاض درجات الحرارة ليلا و ضروة اخذ الحذر مع وجود شبورة مائية صباحية.

كما انه من المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة قريبا بمعدل كبير و  تنخفض درجات الحرارة، تصل إلى 4 إلى 6 درجات مرة واحدة، و لهذا السبب ينصح المواطنين بتوخى الحذر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *