الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / منوعات / وفاة أحمد رزق مغرد تويتر الخلوق -الموضوع قدم يافندم عدي عليه اكتر من 12 ساعه خلاص
موقع تويتر
العلامة الزرقاء في تويتر

وفاة أحمد رزق مغرد تويتر الخلوق -الموضوع قدم يافندم عدي عليه اكتر من 12 ساعه خلاص

حالة من الحزن والأسى تخيم على موقع التغريدات القصيرة ” تويتر ” بسبب انتشار خبر وفاة المغرد أحمد رزق فى حادث مرورى مروع على أحد الطرق صباح اليوم .

وأفاد النشطاء والمغردون على شبكة تويتر بأن الوفاة كانت نتيجة إصطدام السيارة المتواجد بها أحمد رزق بإحدى شاحنات النقل الكبيرة التى كانت تنقل مواد بناء وتسببت فى جرح إحدى الأشخاص المتواجد معه بالسيارة وإصابة الناشط أحمد رزق بنزيف داخلى مما ادى الى دخوله فى غرفة العمليات ولكن لسوء الحظ لم يتمكن الاطباء من إنقاذه وصعدت روحه الطاهرة إلى المولى عز وجل .

إستقبل المغردون على تويتر خبر وفاة أحمد رزق بصدمة كبيرة جدا وتبادلوا التغريدات الحزينة التى تحمل التعازى والحزن معبرين عن شدة حزنهم لفقدان أحمد رزق سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته .

وقام المغردون بتبادل التعازى فى وفاة أحمد رزق الذى يتذكره الجميع بخصاله الحميدة وأخلاقه العالية ومساعداته لهم بكل ما يستطيع فعله لهم ، وقاموا بعمل وسماً على تويتر بعنوان #أحمد_رزق_فى_ذمه_الله وقاموا بتنعيته فى المغرد الذى اشتهر وعرف بتغريداته الرياضية المهمة والسليمة.

كما عرف عن أحمد رزق أيضاً حبه وتطلعه الى جنة الرضوان حيث سئل يوماً عن لو اتيحت له دعوة واحدة مستجابة فماذا ستكون هذه الدعوة وجاءت إجابته بكلمتين يختصران كل شئ وهى ” الجنة ونعيمها ”

وأكد المغردون أن أحمد رزق كان من بين أشهر الشخصيات على تويتر وكان كثيرًا ما يقدم المساعدة لكل من يعرفه ولا يعرفه ولا يتأخر أو يتوانى في تقديم المساعدة للآخرين.

وأشاد المغردون بأخلاق أحمد رزق الحميدة والطيبة سائلين الله عز وجل أن يجعل الجنة مثواة وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *