السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار مصر / وزارة التموين : موعد إضافة المواليد على بطاقات التموين خطوات تسجيل المواليد الجدد
وزارة التموين
وزارة التموين : موعد إضافة المواليد

وزارة التموين : موعد إضافة المواليد على بطاقات التموين خطوات تسجيل المواليد الجدد

أعلنت وزارة التموين عن أمكانية أصافة مواليد جدد على بطاقات التموين هذا وقد صرح أعلن عنه وزير التموين، اللواء محمد على مصيلحى الشيخ أنه سيتم إضافة مواليد جديدة لبطاقات التموين وهذا في موعد أخر شهر ديسمبر 2016 وللآن لم يحدد وزير التموين السن المناسب لأضافه المواليد على بطاقات التموين .

والجدير بالذكر أن قرار وزارة التموين بإضافة المواليد على بطاقات التموين هذه المرة هي المرة الثانية في فترة قصيرة، وكما أشار وزير التموين محمد على مصيلحى، أنه المرة السابقة لأضافه المواليد تقدر عدد المواليد التي أضيفت مليون وسبعمائة ألف مولود جديد لبطاقات التموين .

وزارة التموين

وكانت قيمة الدعم النقدي للمواطنين ثمانية عشر جنيهاً ومؤخراً أصدرت قرار وزارة التموين بزيادة حصة الدعم النقدي على بطاقات التموين لكل مواطن وتقدر قيمة حصة الدعم النقدي لكل مواطن وهي ثلاثة جنيهات وبحيث أصبحت بقيمة 21 جنيهاً للفرد على بطاقة التموين، وستصرف بداية من أول شهر ديسمبر القادم .

كما أن وزير التخطيط  أيضاً أكد على هذه الزيادة المضاعفة على دعم بطاقات التموين، وكما أشار أنه في الفترة القادمة سيتم فلترة وتنقية بطاقات التموين وحذف الغير مستحقي الدعم، وأضافه المبلغ الذي سيتوفر على المستحقين فعليا، وستكون تلك الزيادة على بدايات العام الجديد .

شروط أضافه المواليد الجدد وهي إظهار بيانات الأفراد المستفيدين من التموين فقط، كما يجب أستكمال بيانات المستفيدين لبطاقة التموين،كما لا يسمح بتكرار اسم المولود الجديد أو الرقم القومي في التسجيل الجديد للمواليد ،إدخال البيانات بشكل صحيح، و أن يكون الرقم القومي مكون من أربعة عشر رقم.

ولأضافه المواليد الدخول على موقع وزارة التموين وأتباع الخطوات التالية الضغط على استكمال البيانات ثم أضافه مواليد، ثم أختيار نوع بطاقة التموين سواء كانت البطاقة الذكية أو البطاقة الورقية ثم ملئ البيانات المطلوبة ثم تقوم  بالضغط على زر استكمال البيانات ون ثم الضغط على كلمة حفظ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *