السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار مصر / قتيل الأميرية مجدى مكين وتفاصيل واقعة مقتله
مجدى مكين
قتيل الأميرية

قتيل الأميرية مجدى مكين وتفاصيل واقعة مقتله

قتيل الأميرية مجدى مكين ( سحلوه فى الأرض وقلعوه هدومه كلها ) هذا ما قاله أهل قتيل الأميرية عن ماتعرض له مجدى مكين من تعذيب داخل قسم الأميرية الذى احتجز به مكين مع آثنين آخرين تم القبض عليهما معه من قبل قسم الأميرية .

وقد أوضح نجل شقيقته هانى أن خاله مجدى مكين قد تم القبض عليه من قبل قسم الأميرية هو وآثنين آخرين أحدهما يعمل فى القهوة التى حدثت أمامها واقعة القبض على مكين والأخر صاحب كشك ، وقد تعرض الثلاثة للتعذيب والضرب المبرح أثناء احتجازهم بالقسم .

وقد قال نجل شقيقته أن قسم الأميرية قد قام بتعذيب الآثنين الآخرين الذين كانوا بصحبة مكين وتعرضوا للضرب وذلك من أجل إجبارهم على القيام بالإعتراف على مجدى مكين واتهامه بأنه قد قبض عليه بسبب حيازته للمخدرات .

وقد تم القبض على مجدى مكين بسبب اصطدام عربة الكارو التى يعمل عليها بعربة ضابط وأمناء شرطة ، وذلك الأصطدام كان صدفة وبلا قصد منه ، وعندما حاولت عربة الأمناء والضابط إيقافه ، قام مكين بالركض بعربته خوفا منهم مرددا أنه لم يقصد ذلك ، ولكنهم قاموا بملاحقته والقبض عليه .

وقد أضاف نجل شقيقته بأن خاله مجدى مكين قد تعرض للتعذيب لمدة ساعتين ، وقام قسم الأميرية بسحله فى الأرض وقلعوه هدومه كلها وقاموا أيضا بدهسه بأحذيتهم وإجباره على الجلوس على الفحم وهذا ما ظهر من آثار على جسد مجدى مكين ، وقد قاموا إيضا بتقييد يده .

لقد سقط مجدى مكين أرضا عندما حاولوا إيقافه مرة أخرى فتم نقله حينها إلى المستشفى ، وأخبرتهم المستشفى بوفاته ، أما عن المتهمين الآخرين فمازالوا محتجزين فى قسم الأميرية بعد تعرضهم للتعذيب والأصابة الظاهرة على كلا منهما والغرز التى بوجههما ورأسهما نتيجة الضرب .

وقد اعتقدت عائلة مجدى مكين أنه توفى بسبب حادث سيارة ، ولكن بعد أن عرفوا أنه كان محتجز فى القسم أصروا أن يبحثوا عن سبب وفاته ، ولذلك قامت المستشفى برفض رؤية أهله له ، وقامت المستشفى بتحويل جثمانه إلى مشرحة زينهم ولكن عائلة مكين تمكنت من تصويره .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *