السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / ابرز احدث الاخبار لفريق برشلونة ومفاجاءات من الرعاة للفريق.
تعاقد الفريق الكتالونى مع ابرز واهم الصفقات للرعاة
برشلونة والرعاة الجدد

ابرز احدث الاخبار لفريق برشلونة ومفاجاءات من الرعاة للفريق.

1- يقدم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ومنتخب التانغو اداء كبيرا مع البلوغرانا ومنتخب بلاده هذا الموسم ، حيث تمكن من تسجيل 18 هدفا في 17 لقاء خاضهم مع البلوغرانا ومنتخب الارجنتين اكثر من اي لاعب اخر .

2- منذ الموسم المقبل ستقوم شركة راكوتين اليابانية برعاية قميص برشلونة حتى يونيو 2021 في صفقة ضخمة وصلت ل48 مليون جنيه استرلينى سنويا.

شركة راكوتين المتخصصة فى البيع عن طريق الانترنت تمتلك استثمارات ضخمة للغاية لذلك ارادت استغلال شهرة برشلونة العالمية لذا قدمت له اكثر ثانى عرض رعاية لقميص فى تاريخ كرة القدم بعد عقد شركة السيارات الشهيرة شيفروليت مع مانشستر يونايتد ب53 مليون جنيه استرلينى وياتى تشيلسى ثالثا مع شركة يوكاهاما اليابانية ب40 مليون جنيه استرلينى سنويا ثم ريال مدريد ب 30 مليون جنيه استرلينى مع شركة طيران الامارات.

3-  يرى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن ميسي سيفضل الإنتقال إلى الجار مانشستر سيتي، في حالة قرر اللاعب الأرجنتيني، مغادرة برشلونة.

وكشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية، أن ليونيل، سيفضل الإنتقال إلى مانشستر سيتي ، لوجود بيب جوارديولا مدرباً للفريق، رغم إستطاعة مانشستر يونايتد لتوفير الأموال اللازمة لضم اللاعب الأرجنتيني.

ونقلت الصحيفة تصريحات من مصدر خاص في مانشستر يونايتد، دون الإفصاح عن اسمه، حيث قال نحن نريد التعاقد مع لاعب بهذا المستوى، ولكن ليونيل سيفضل الإنتقال للسيتي.

وأكد لن ندخل في منافسة مع مانشستر سيتي على اللاعب، إلا إذا إتضح لنا رغبته في الإنتقال إلينا، وأشك في ذلك مادام جوارديولا موجود في السيتي.

4- يقترب انسيتا يوما بعد الأخر من العودة للملعب من جديد حيث نشر صورة له من التدريبات التأهيلية عبر الانستجرام معقبا بأنه قد خطى خطوة أخرى نحو العودة.

فالرسام يحاول على قدم وساق من أجل العودة قبل الكلاسيكو وفي ظل سيره بخطى ثابتة في برنامجه التأهيلي فأن تفاؤلا كبيرا يسود بإمكانية لحاقه بالكلاسيكو فعليا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *