السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار مصر / موعد المولد النبوي الشريف للعام الحالي 2016
مولد الرسول
المولد

موعد المولد النبوي الشريف للعام الحالي 2016

كل عام و انتم  جميعا بخير  صوحة و سلامة اقتربت نهاية العام الحالي عام 2016 و نحن الان على مشارف العام الجديد عام 2017 و نحن مع انتظارنا لدخول العام الجديد عام 2017 نستعد ايضا لاستقبال حدث اخر جليل و عظيم و مهم و هو دخول موعد المولد النبوي الشريف لهذا العام  و الامة الاسلامية و الانسانية جمعاء  نتمنى لها ان تكون بالف خير مع دخول هذا الحدث العظيم . ،و نحن نستقبل العام الهجري الجديد و هو عام  1438 نقدم لكم موعد المولد النبوي الشريف هذا العام و الموافق لتاريخ  2016-1438 و نوضح لكم جميعا تاريخ عطلة العيد لهذا العام في مصر و الدول العربية.

نتسال جميعا مع اقتارب موعد المولد النبوي عن متى يكون موعد “ميلاد الرسول” المولد النبوي , و كذلك نتساءل عن  تاريخ اجازة المولد في مصر و كذلك في العالم العربي كله ايضا نسأل نفس السؤال.

موعد حلول المولد النبوي الشريف للعما الحالي 2016:

نعلم حضراتكم و جميع الامه العربية و الاسلامية ان المولد النبوي الشريف سوف يوافق  فى مصر و في جميع الدول العربية  نهاية شهر ديسمبر القادم باذن الله من عام  2016 و تحديدا  في تاريخ يوم 12-12-2016 و هو الموافق لتاريخ  12 من ربيع الأول 1438 بالتاريخ الهجري ، و تتقدم أسرة موقعنا باحر  التهاني لكم  بقدوم موعد المولد النبوي الشريف.

و يحتفل العالم العربي و الاسلامي بمناسبة مولد خير البرية الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم ) من كل عام بافضل و اجمل وسائل الاحتفال و التكريم و احياء ذكرى هذا اليوم العظيم و الهجري، و سوف تقام احتفالية دينية بمناسبة المولد النبوي 2016 في كل الدول العربيو الاسلامية كما سوف تقام احتفالية في مصر  بالتنسيق مع الازهر الشريف كما يجري كل عام فى معظم مساجد الوطن العربى.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *