الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / اخبار العالم / اعترافات قطريه خطيرة بشأن جماعة الاخوان المسلمين و دورها في السياسة القطرية
اعترافات قطرية
وزير العدل السابق في قطر

اعترافات قطريه خطيرة بشأن جماعة الاخوان المسلمين و دورها في السياسة القطرية

لقد خرج  وزير العدل القطري السابق ببعض التصريحات الاخيرة و المثيرة للجدل بشكل واضح و كبير و هي تصريحات خطيرة للغاية ، و قد صرح بها وزير العدل السابق لقطر  نجيب النعيمي، و نقلتها عنه  وكالة سبوتنيك.

تصريحات وزير العدل السابق نجيب النعيمي عن الاخوان:

تفيد تصريحات الوزير السابق إنه لا أحد في مناصب الحكم  في قطر، يؤمن بفكر الإخوان، لكن التعاون الواضح بينمهما سببه الاول و الاخير المصالح فقط, كما افادت تصريحاته  إلى أن قطر فشلت في استغلال فكر الإخوان في سياستها، حيث ان التعاون القطري الاخواني لم يفدهم و لم يستطيعوا استغلال هذا التعاون بشكل جيد و لم يحسنوا اتقان اللعبة جيدا.

و قد اعتقدت قطر انها سوف تصبح زعيمة العالم العربي و الاسلامي ان دعمت الاخوان في سياساتهم و فكرهم و  أن هذا الوتر سوف يجعلها تحقق  مكاسب سياسية كبيرة، و ان تحتضن شعوب كبيرة سياسيا ، مثل مصر و تونس و ليبيا، الا انها فوجئت برد فعل الشعوب تجاه ذلك الفكر الوهابي و رفضهم له . و بذلك لم تستطع قطر تحقيق ما تطمح اليه من الهيمنة و السيطرة سياسيا على المنطقة .

وافادت تصريحات الوزير انه لن تكون هناك اي تعامل حسن و جيد  بين القاهرة و الدوحة ما دامت الجماعة موجودة داخل  السياسة القطرية، لأن “الإخوان” مسيطرين  على الإعلام القطري و يشعلون النار بين قطر و مصر و غيرها.

و قد حذر ايضا من  سيطرة جماعة الاخوان المسلمين على قناة الجزيرة القطرية سيطرة تامة للغاية حتى فقدت القناة مصداقيتها و فقدت ثقة الجماهير بها حتى ان وزير العدل القطري نفسه قد توقف عن متابعتها منذ زمن بعيد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *