الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار مصر / حالة من السعادة العارمة تجتاح أسر السجناء المعفو عنهم من سجن طرة اليوم
خروج سجناء العفو الرئاسى
سجناء العفو الرئاسى

حالة من السعادة العارمة تجتاح أسر السجناء المعفو عنهم من سجن طرة اليوم

صدر عن الرئيس عبد الفتاح السيسى قرار جمهورى رقم ٥١٥ لسنة ٢٠١٦  بالعفو الرئاسى للشباب المحبوسين على ذمة قضايا ، وضم هذا القرار عدداً من شباب الجامعات ومن بينهم أيضاً الباحث الإسلامى إسلام البحيرى وبلغ عدد المفرج عنهم اليوم 82 سجينا .
وقد توافد العديد من اسر السجناء الى محيط سجن طره ليكونوا حاضرين فى استقبال ذويهم المفرج عنهم بموجب هذا القرار الجمهورى ليلتقوا بهم بعد طول انتظار وعذاب وفراق، وسجد الكثير من المفرج عنهم على الارض فرحين بخروجهم وشاكرين الله عز وجل على تلك النعمة التى منحها الله إياهم التى لم تكن فى الحسبان ، وقام المفرج عنهم بترديد هتافات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى وكان من بين الهتافات ” بنحبك يا سيسى .. وتحيا مصر ” .
وسادت الفرحة العارمة بين اهالى المفرج عنهم حيث كانت الامهات تنتظر ابنائها شديدة اللهفة للقائهم وعناقهم وسط حالة من الفرح الشديد المصحوب بتساقط العبرات من اعينهم كسيول جارفة، لعودة أبنائهم إلى أحضانهم بعد طول غياب وعذاب ومأساة تعرضوا لها جميعاً فى فقدانهم لمحبيهم وحياتهم الطبيعية  ووجه المفرج عنهم بالغ الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى والقيادة العسكرية لحرصهم الشديد على مستقبل شباب مصر واكدوا ان مصر ستكون دائما بخير طالما تحرص على شبابها وتنمى بهم حب الوطن والوطنية وتنصر الحق وتساند المظلوم وتسعى بالخير لهم وتعينهم على أنفسهم التى ظلموها سلفاُ .
وتعد هذه الخطوة نقطة تحول فى حياة المفرج عنهم وذويهم بعد خروجهم من السجن الذى كانوا فيه ليحصلوا على حريتهم المكبوتة منذ زمن ويتنفسوا هواء الحرية ويبدأون حياتهم من جديد  شاكرين الله عز وجل على ذلك موجهين جزيل الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية وصاحب قرار العفو عنهم وللقيادة العسكرية كاملة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *