الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار مصر / تأجيل قرار زيادة سعر تذاكر مترو الانفاق
مترو الانفاق
مترو الانفاق

تأجيل قرار زيادة سعر تذاكر مترو الانفاق

اعلنت مصادر فى وزارة النقل انه قد تقرر تأجيل قرار رفع سعر تذاكر مترو الانفاق نظرا للغلاء المعيشى الذى يمر به المواطنين نتيجة لانخفاض سعر الجنيه المصرى بعد قرار تعويم الجنيه المصرى. و كان من المقرر زيادة تذاكر المترو جنيهان مصريان و تطبيق القرار اخر الشهر الجارى بعد موافقة رئاسة الوزراء على قرار زيادة اسعار تذاكر مترو الانفاق.و قد تمت الموافقة على هذا القرار لتحسين خدمات مترو الانفاق حيث انه يستقبل الملايين من الركاب يوميا و يحتاج لخدمات عديدة و من الجهة الاخرى اثار الخبر الخوف و الرعب فى نفوس المواطنين الذين يستقلون المترو حيث انه تقرر رفع سعر التذكرة 300% مما يحمل المواطنين عبئا كبيرا مع زيادة اسعار المعيشة الان و الظروف التى تمر بها كل اسرة مصرية.

و تدرس ادارة مترو الانفاق التعاقد مع شركات كبير للاعلانات على مترو الانفاق و المحطات نظير مبلغ كبير عائد على تحسين مرافق مترو الانفاق و طوير المحطات و ماكينات التذاكر و ايضا النظام القائم عليه مترو الانفاق بخطوطه الثلاثة و مما يجعل فرصة كبيرة لانشاء خطوط جديدة و تطوير عربات المترو و زيادة العربات الجديدة المكيفة و المزودة بنظام صوتى باللغتين العربية و الانجليزية لمساعدة الكثير من الركاب لمعرفة المحطات القادمة و نزول كل راكب فى المحظة التى يرغب بها.

و ايضا تركب عدد من كاميرات المراقبة لتأمين محطات مترو الانفاق مع الاعداد الكثيفة التى تمر بالمحطات يوميا و و نسيق حملات توعية للركاب و زيادة المراقبة على الباعة الجائلين المنتشرين هذه الايام فى جميع خطوط مترو الانفاق. و زيادة الغرامات على كل من لا يحترم قواعد مترو الانفاق او يستخدم نفس تذكرة المترو فى اكثر من رحلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *