الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / منوعات / أغلفة فيس بوك وأحلى الصور المنوعة والمختلفة للفيس
أغلفة فيس
أغلفة فيس

أغلفة فيس بوك وأحلى الصور المنوعة والمختلفة للفيس

أغلفة فيس بوك وأحلى الصور المنوعة والمختلفة للفيس يعرضها لكم موقع يلافوت ، ويعد تغيير أغلفة الفيس بوك والقيام بتحديث مستمر لصورة البروفايل من أكثر مايستخدمه رواد مواقع التوصل الأجتماعى للتعبير عن حالاتهم النفسية أو الأجتماعية أو ما يمرون به عموما فى كل مرحلة من حياتهم .

فمن رواد الفيس من يحتفلون بمناسبات سعيدة يمرون بها كالخطوبة والزواج ويستخدمون حينها أغلفة فيس وصور منوعة للتعبير عن الفرحة والسعادة وعن أجواء إحتفالات الخطوبة أو الزواج ، ويقوم أصدقائهم أيضا باستخدام أغلفة للفيس تتضمن التهانى والمباركات بهذه المناسبات .

ومن رواد الفيس من يحتفل بوظيفة جديدة أو حدث مهم فى حياته يستطيع من خلال أغلفة الفيس التعبير عن ذلك ، ومنهم من ينتظر قدوم مولود أو رزق بمولود جديد فيستخدم أغلفة الفيس وصور الأطفال للتعبير عن ذلك والإعلان عنه والأحتفال به .

وقد يقوم رواد الفيس باستخدام أغلفة فيس تتضمن أدعية دينية وأحاديث للموعظة وطلبا للأجر والثواب لكل من يرى غلاف الفيس ، أو أدعية من أجل أن يدعو له بها أصدقائه على الفيس للتفريج عن أزمة يمر بها أو مرض ألم به أو الدعاء له بسعة الرزق .

وقد يقوم رواد الفيس باستخدام أغلفة فيس وصور منوعة للتعبير عن الوضع الحالى لبلادهم أو بلاد أخرى يعبروا فى هذه الأغلفة عن اعتراضهم على وضع معين أو سياسة ما أو انتهاك لحقوق الأنسان أو الدعوة لعمل خيرى والمشاركة به .

ولذا نجد أن معظم مايستخدم من أغلفة للفيس وصور متبادلة بين الأصدقاء توصف الحالة التى يمرون بها أو مايجذبهم من صور ويضعون على صفحتهم الخاصة مايعبر عن ميولهم الشخصية وانتمائهم السياسى وأرائهم الخاصة تجاه قضايا معينة .

ومن رواد الفيس من يستخدم أغلفة فيس للتعبير عن انتمائهم لنادى رياضى أو تشجيعهم لرياضة معينة ومؤازرة ناديهم وتشجيعه عبر أغلفة الفيس ، ورفع علم منتخبهم على صور الفيس المختلفة لتشجيع منتخبات بلادهم .

وقد اختار لكم موقع يلافوت العديد من أغلفة الفيس بوك والصور المنوعة سواء التى تصلح للمناسبات الدينية وتحمل أدعية أو آيات ، أو صور معبرة عن الفرحة والسعادة والأحتفالات المختلفة ، أو صور ترفيهية كوميدية تتبادلونها لتتبادلوا البسمة .

أغلفة فيس
أغلفة فيس
أغلفة فيس
أغلفة فيس
أغلفة فيس
أغلفة فيس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *