الإثنين , ديسمبر 5 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / كريستيانو رونالدو والبحث عن رقم قياسي جديد فى ديربى اتليتكوا مدريد.

كريستيانو رونالدو والبحث عن رقم قياسي جديد فى ديربى اتليتكوا مدريد.

فى اطار مباراة ريال مدريد واتليكوا مدريد التى يسعى فيها ريال مدريد الى المحافظة على صدارة الدورى الاسبانى بعد تصدره للدورى بعد احدى عشر جولة برصيد سبعة وعشرون نقطة.

يستعد الفريق لاستعادة لياقة الاعبيين بعد ارهاق الاعبيبن من المباريات المتتالية للفوز على نظريه الاتليتى غدا وتحقيق الحفاظ على الصدارة استعداد لمباراة البرسا والكلاسيكوا للدورى الاسبانى القادمة قريبا.

وفى اطار الديربى رقم 159 الديربى الاكثر امتاعا للجماهير وعشاق الكرة الاسبانية.

يسعى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني:

لتحقيق رقم قياسي جديد، خلال مواجهة اتلتيكو مدريد في الديربي، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الليجا بالدورى الاسبانى.

ويحتل الفريدو دي ستيفانو صدارة هدافي ريال مدريد في الديربي برصيد 17 هدفا خلال 26 مباراة خاضها في تاريخه، بينما يحل خلفه كريستيانو رونالدو بفارق هدفين فقط.

وياتي بجانب رونالدو كارلوس ستانيلانا، وسنتياجو برنابيو برصيد 15 هدفا، خلف دي ستيفانو.

وسجل رونالدو 8 اهداف من الـ15 بالليجا، ويعد الهاتريك الذي سجله في ملعب فيسنتي كالديرون، بالفوز 4-1 تحت قيادة جوزيه مورينيو الابرز في تاريخ مباريات النجم البرتغالي بالديربي.

واحرز رونالدو 6 اهداف في 7 مباريات ببطولة كاس الملك، وهدف في نهائي دوري ابطال اوروبا.

ومع ذلك كريستيانو رونالدو لم يتمكن من التسجيل في اخر 3 مواجهات بالديربي، وسيكون ذلك الشيء الذي سيحاول البرتغالي تغييره، غدا، في ملعب فيسنتي كالديرون.

ويسعى البرتغالى كريستيانو رونالدو فى مواصلة مسيرته التهديفية واحراز المزيد من الاهداف ولامتاع الكثير من عشاق الساحرة المستديرة.

ويستعد ليعمل على نفسه الفترة القدمة بقدر الامكان لكى يحقق لب افضل لاعب على مستوى العالم لعام 2016 بعد الفوز به العام السابق ويسعى الى الحفاظ على سلسلة انتصارته لاحراز المزيد من الالقاب لنفسه ولفريقه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *