الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التعليم / الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم للخدمات الالكترونية
شعار الوزارة
وزارة التربية والتعليم

الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم للخدمات الالكترونية

أطلقت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية موقعا رسميا لها للخدمات الالكترونية لخدمة الكلاب ومساعدتهم فى الاستفسار والإستعلام عن كثير من الامور التى تخصهم كنتائج الامتحانات فى اول الترم وفى اخره ومعرفة جدوال الامتحان والتقديم الالكترونى لطلاب المدارس التجريبي والتجريبة المتميزة ومتابعة للتنسيق لها ومعرفة ايام الغياب لطلاب الثانوية العامة .

اصبح الانترنت الوسيلة السهلة لكل الناس وايمانا من وزارة التربية والتعليم قررت منذ فترة انشاء موقع خاص بها ليكون مرجعا للطلاب ويقدم لهم الكثير من الخدمات الالكترونية المتميزة فهى تسعى دائما لتطوير التعليم وتطوير الاساليب المختلفة لتلقى المعلومات للطلاب وتجرى مسابقات للمعلمين حتى تعين من هو افضل وتحسن من مستوى دخل المعلم حتى يعمل بدون ضغوط من الحياة.

كان سببا اساسى من زيادة مرتبات المعلمين وعمل كادر خاص بهم هو محاربة الدروس الخصوصية حتى لايلجأ لها المعلمين بزيادة الدخل التى قد تضر بالطالب ومع كل هذا فالدروس الخصوصية تنتشر بشكل كبير فى الاونة الاخيرة وتزيد عدد المراكز الخصوصية على مستوى الجمهورية وبمبالغ باهظة مما يزيد الاعباء على الاسرة المصرية وخصوصا محدودى الدخل .

تدرس وزارة التربية والتعليم جعل الدراسة طوال العام حتى تقلل من كثافة الطلاب فى الفصل الواحد وجعل المتوسط 40 طالبا فقط والنظام هو ان تصبح الدراسة لمدة ست شهور فقط على فترتين الست شهور الاولى مثلا لمرحلة والست الاخرى للمرحلة الثانية ولكن هذه الدراسة لن تلقى اهتماما من اولياء الامور فذلك سيعود بزيادة اعباء اذا كانوا لديهم ابناء فى مراحل مختلفة .

    الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية

وحرص موقعنا يلا فوت على تقديم الرابط المباشر للدخول الى الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية للدخول الى الموقع من هنا متمنين النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *