الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار العالم / ولايه نيفادا الامريكيه تشهد تحطم طائرة تقل اربعة ركاب امريكيين
سقوط طائرة
ولاية نيفادا

ولايه نيفادا الامريكيه تشهد تحطم طائرة تقل اربعة ركاب امريكيين

ترددت حاليا انباء مؤكدة عن سقوط طائرة امريكية اعلى ولاية نيفادا الامريكية و هذا الحادث المؤسف قد وقع في فجر هذا اليوم و هو يوم السبت و الموافق لتاريخ التاسع عشر من شهر نوفمبر الحالي , و هذا للعام الحالي 2016 .

تفاصيل الحادث و سقوط الطائرة الامريكية:

سقطت فجر اليوم السبت في ولاية امريكية تدعى ولاية نيفادا طائرة محلقة و كلنت الطائرة اثر سقوطها تحمل ركاب و كان عددهم هو اربعة اشخاص , و قد اعلن الحادث الى الاعلام و الاخبار الامريكية و العالمية المتحدث الرسمي  باسم إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية،  و قد وقع الحادث اليوم على وجه التحديد في مدينة تدعى مدينة الكو الامريكية و التابعة لولاية نيفادا الامريكية و كانت الطائرة للاسف  تقل أربعة أشخاص، و تحطمت في مدينة إلكو  في ولاية نيفادا الأمريكية.

معلومات حول الاشخاص الاربعة الذين كانوا على سطح الطائرة قبل سقوطها:

ذكرت شبكة “إيه بي سي” الأمريكية معلومات مفاجأه حول الاشخاص الاربعة الذين كانوا قد استقلوا الطائرة المنكوبة ، و ذلك اليوم السبت، حيث  أن الطائرة  المذكورة كانت تنقل مريضًا بالقلب الى ولاية نيفادا و بالتحديد الى جامعة يوتا.

لحظة سقوط و تحطم الطائرة المنكوبة:

كما نقلت شبكة “إيه بي سي” الأمريكية معلومات اخرى مؤكدة تفيد بأن الطائرة تحطمت في موقف للسيارات في مدينة الكو الامريكية ، و هو الامر الذي ادى و  تسبب في وقوع انفجارات كثيرة نتيجة انفجار السيارات التي كانت بالموقف في تلك اللحظة.  هذ و قد  أشارت التقارير الأولية إلى  وجود عدد كبير من الضحايا و سقوط عدد غير محدد من الجرحى.
من جانبها فقد  أعلنت هيئة سلامة النقل الأمريكية نيتها في سرعة التحقيق في الحادث و معرفة اسبابه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *