الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / اخبار مصر / معتز مطر يمثل امام القضاء بتهمة التحريض و اثارة الفتن
معتز مطر
مذيع قناة الشرق

معتز مطر يمثل امام القضاء بتهمة التحريض و اثارة الفتن

تنظر محكمة شمال الجيزة، ، اليوم السبت و الموافق لتاريخ التاسع عشر من شهر نوفمبر الحالي للعام 2016 ، محاكمة الإعلامى المعروف  معتز مطر و هو كما نعرف جميعا يعمل كمذيع في قناة الشرق الإخوانية و التابعة لفكر الاخوان المسلمين.

اسباب محاكمة الاعلامي معتز مطر:

هذا و قد مثل الاعلامي معتز مطر امام القضاء المصري للمحاكمة و ذلك في محكمة شمال الجيزة   فى القضية رقم 9609 لسنة 2016، و هذا لاتهامه بالتحريض على التظاهر ضد مؤسسات الدولة و كذلك توجيه عدة تهم اليه مفادها ترويج الشائعات و اشاعة الفتن و التحريض و ذلك من خلال برنامجه “مع معتز” و هو المذاع من خارج مصر على نفس القناة المذكورة.

تفاصيل محاكمة الاعلامي معتز مطر:

يخضع الاعلامي معتز مطر للمحاكمة في  الدائرة 21 إرهاب المنعقدة بشمال الجيزة و قد عرض عليها البيوم السبت و كانت المحاكمة اليوم برئاسة المستشار  أحمد عبد المجيد، و السكرتارية سعيد موسى,  و قد كشفت التحقيقات  قيام المتهم بالتحريض ضد مؤسسات الدولة و كذلك التحقيق في التحريض على الشخصيات العامة و ترويج الشائعات و  الأكاذيب بغرض اثارة الفتن  داخل المجتمع المصرى. و قد جاء هذا ضمن ما رصدته نيابة الدقى و كذلك  الإدارة العامة لمباحث المصنفات و حماية حقوق الملكية الفكرية.

هذا بالاضافة الى التحريض على الدولة نفسها و التحريض على التظاهر و السخرية من الرئيس المصري الحالي و كذلك التحريض على التخريب و التدمير و اشاعة الفوضى و قد أضافت التحقيقات، أن المتهم  قد قام بهذا من خلال برنامجه المذاع على قناة الشرق  و قد حرّض على التظاهر ضد الدولة،  و كل هذا في حلقات مذاعة و علنية و  سخر  من خطابات رئيس الجمهورية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *