السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / عروض تي اي داتا للانترنت 2016 و طرق الدفع المتعددة
اسعار تى اى داتا
عروض واسعار شركة نت

عروض تي اي داتا للانترنت 2016 و طرق الدفع المتعددة

عرضت الشركه المصريه للانترنت وهي تي اي داتا عن عروض جديده لجذب عملائها ولارضاء الشريحه العريضه الاخري من العملاء الساخطين علي   خدمه الانترنت لديهم , بسبب اسلوبهم المستفز للبعض والاهمال بالنسبه للبعض الاخر .

وكانت منذ فتره  انتشرت  طريقه لدفع الاشتراك الشهري لشركه  تي اي داتا  الدفه  فالجنيه الفضه  فقط  من دون اي عمله ورقيه  وكان  ذلك  بسبب الخدمه السيئه للانترنت التي  يستقبلونها وعند اتصالهم بالشركه فلديها حل واحد وهو  اقفل الراوتر واعيد تشغيله .

وكان نتيجه لكل ذلك  هذا ثاني عرض تقدمه شركه تي اي داتا في هذا العام  وكان العرض الاول في بدايه هذا العام كان في شهر يناير , والان هذا العرض التي يتيح لك الاستمتاع باستخدام الانترنت الذي يناسبك , وكما انتضح من الاعلان الذي تم تصويره انهم  سيجعلون باقات النت في سرعه  الدول الاخري المتقدمه .

  • والعرض يشمل باقات الميجا بلس التي تصل سرعه النت بها الي سته عشر  ميجا بت  ولكن تختلف سرعه التحميل  تبدء من مائه جيجا بايت وسعرها مائه وستون جنيه شهريا , والمائتين جيجا بايت وسعرها مائتين وستون جنيه شهريا  و الثلاثمائه جيجا بايت وسعرها ثلاثمه وستون جنيه شهريا و الخمسمائه جيجا بايت وسعرها خمسمائه جنيه شهريا هذا بالاضافه الي خدمه  شاهد بلس الي الباقه مجانا .

وهناك عروض باقات انترنت اخري وهي تشمل  سرعه واحد ميجا بايت وسعه تحميل عشره جيجا بايت  وسعرها خمسون جنيه شهريا والاخري سعه تحميل مائه جيجا بايت وسعرها خمسه وتسعون جنيه , وسرعه اثنين ميجا بايت  سعه التحميل مائه وخمسون جيجا بايت وسعرها مائه واربعون جنيه شهريا وسرعه اربعه جيجا بايت  تشمل سعه تحميل  مائتين ميجا بايت وسعرها مائتين وعشرون جنيه شهريا .

وكل هذا وهدف الشركه هو ارضاء كافه  العملاء والمستخدمين لان  انضم لسوق الانترنت  شركات  الاتصالات الاخري وتقدم عروض  وتقنيات احدث .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *