الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / صور احدث الموديلات سيارات هيونداى الكورية المميزة
سيارات هيونداى

صور احدث الموديلات سيارات هيونداى الكورية المميزة

ان سيارات هيونداى الكورية تجتاح السوق المصرى فهى تتميزبجودتها الكورية و اسعارها المتوسطة و توافر قطع غيارها فى السوق المصرى. فهى دائما تسعى للحصول على رضا العميل من حيث الكماليات و مواصفات السيارة من حيث ارتفاعها عن الارض و قوة المحرك و سرعة الماتور و حجم السيارة اذا كانت صغيرة او متوسطة او كبيرة. و ايضا البعض سيارات هيونداى منها يكون تقفيل هيونداى الهند لتكون اقل سعرا.

تتميز موديل فيرنا من شركة هيونداى بانتشاره الواسع من عام 2003 حتى يومنا الحالى نظرا لانه الموديل الاكثر اقتصاديا و متوفر قطع الغيار فى التوكيل او عند اى تاجر فى اسواق قطع غيار السيارات و يستطيع اى مهندس ان يحل مشاكلها القليلة و تتميز فى نفس ذات الوقت بوسع شنطتها السيدان و قوة ماتورها على الطرق. و من ناحية اخرى العديد من الموديلات الجديدة مثل كريتا و توسان و ix35 الذين يتميزون بفخامة الصالون و التقفيل و النيكل الذى يزين الابواب كل هذا بجانب انهم يتميزون بميزة الدفع الرباعى و ارتفاعهم الكبير عن الارض مما يحافظ على السيارة من المطبات و التكسير الارضى المنتشر فى الشوارع مما يجعلهم يقعون فى منافسة مع فئة ذات اعلى سعرا من الموديلات الالمانية.

و ايضا يوجد موديل الالنترا و الاكنست ذات الشهرة العالية و الفخامة و تتميز بالشكل السيدان و الثبات على الطريق و اقبال شديد من الجماهير على شرائهم. و ايضا من السيارات الصغيرة هى هيونداى i10 التى تتميز بتواجد جميع الكماليات و شروط الامان مع الحجم الصغير الذى يكون عادة للشباب او حديثى القيادة. و ايضا الموديل الجديد Grand i10 و هو الشكل الحديث من i10 و لكن مع وسع فى الصالون و قوة ماتور اعلى و ثبات اعلى على الطريق و اعطت المشتريين خيارات اكثر حيث نزلت باختيارين هم المانوال او الاوتوماتيك و ايضا ذات الشنطة الكبيرة السيدان او ذات الشنطة المتوسطة الهاتشباك و تصلح للاسرة او للشباب ايضا.

كريتا
كريتا

 

جراند i10
جراند i10

 

%d9%81%d9%8a%d8%b1%d9%86%d8%a7-2016

فيرنا

إلنترا
إلنترا
اكسنت
اكسنت

 

توسان
توسان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *