الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / وظائف خالية / منشور اعلان وظائف بنك مصر لعام 2016 و شروط التقديم
وظائف بنك مصر يوليو 2016
الاعلان عن وظائف عبر الموقع الالكترونى

منشور اعلان وظائف بنك مصر لعام 2016 و شروط التقديم

نشهد حاليا في ظل كل تلك التغيرات الاقتصاديه المعاصره التي نمر بها  الكثير من الوظائف التي بداءت ان تترائا لنا , فاصبحنا حاليا في  انشاءات وتعميرات كثيره  البلاد  تسعي لها حاليا , ومن اهمها  العاصمه الاداريه الجديده التي تسعي البلاد الي  ان تنتهي منها في اقرب وقت .

وعلي هذا المنوال  بدات الدوله في  انشاء الكثير من المدن للقضاء علي الاحياء العشوائيه  التي اثرت بالسلب علي البلاد لكثير من الاعوام والقضاء علي البطاله .

وقدمت الدوله علي خطوه تعويم الجنيه امام الدولار للقضاء علي السوق السوداء واستطاعه التقدم في اخذ القرض من البنك الدولي  الذي سوف يتم اخذ اول دفعه له قبل نهايه العام الحالي 2016 , وعلي اثر ذلك الخبر  اصبحت البنوك تعمل  منذ الثامنه صباحا الي التاسعه ليلا  وذلك لاحتواء الموقف ولكي تستطيع  علي التواصل المستمر مع العملاء .

وبسبب ان البنوك اصبحت تعمل  طوال ايام الاسبوع  وحتي التاسعه ليلا  ادي ذلك الي فتح باب التقدم لوظائف كثيره  في مختلف البنوك  ليبدء العمل بنظام الشيفتات  الصباحيه والمسائيه لتجاوز الموقف وتصبح البنوك هي اليد العلي في الاسواق الاقتصاديه , ومن البنوك التي بدءت في فتح باب التقدم لوظائف هي بنك مصر  تم اتاحه العديد من الوظائف  للعمل بها منها التيلر وسيلز  خارجي وداخلي وخدمه عملاء وكذلك طلب  محاسبين  وغيرهم ولكن لمواكبه الاجيال الجديده تم تغير نظام الاختبار  ليكون   الامتحان الاول والثاني والمقابله الشخصيه في يوم واحد .

وهذا الزوم العديد من المتقدمين علي  الاستعداد الجيد للامتحان  و تدريب نفسه جيدا من خلال الفاختبارات السابقه او  الكورسات  التي ياخدها  التي تمهد له الطريق الي شغل احدي الوظائف المختلفه .

ومن شروط  الواجب توافرها في المتقدمين هي ان يكون جريج احدي الجامعات الحكوميه ولا يتجاوز  سنه عن 30 عام  ان يكون حاصل علي تقدير جيد جدا او اعلي   , وللتقديم من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *