الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار مصر / شقق الإسكان والتعمير واسماء الفائزين بالقرعة
بنك التعمير وصندوق التمويل العقارى
قرعة بنك التعمير

شقق الإسكان والتعمير واسماء الفائزين بالقرعة

شقق الإسكان والتعمير واسماء الفائزين بقرعة الإسكان الأجتماعى تم الأعلان عنها بالصفحة الرسمية الخاصة بموقع بنك الإسكان والتعمير لعام 2016 ، والخاص بالإعلانين السابع والثامن لمشروع الوحدات السكنية التى تبلغ مساحتها 90 متر ، وذلك بجميع محافظات جمهورية مصر العربية .

وقد قامت قوات الشرطة بالقبض على مجموعة كبيرة من أهل بورسعيد وذلك عقب ظهور النتيجة الخاصة بقرعة الإسكان الأجتماعى لعام 2016 ، وهذا الأجراء الأمنى قام بعد تجمهر عدد كبير من أهل بورسعيد نتيجة لعدم نزول أسماء أعداد كبيرة من هؤلاء المواطنين .

وقد قام صندوق التمويل العقارى وذلك بالتعاون مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان والتعمير والهيئة الخاصة بالمجتمعات العمرانية الإعلان عن نتيجة القرعة الخاصة بشقق الإسكان لعام 2016 ، والإعلان أيضا عن كافة المدن الجديدة ونشر أسماء من فازوا بالوحدات السكنية .

وقد تم الأعلان عن النتيجة الخاصة بقرعة شقق الإسكان الأجتماعى لعام 2016 وسط حشد جماهيرى كبير وذلك بمدينة السادس من أكتوبر ، وقد قام الموقع الرسمى الخاص بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بشكل يومى عن نتائج قرعة واسماء من قد فاز بالمرحلة الثانية من القرعة .

وقد صرح المهندس خالد عباس مساعد وزير الأسكان للشئون الفنية إنه اعتبارا من يوم السبت الموافق التاسع من يناير لعام 2017 سيتم الأعلان عن أسماء من فاز بالقرعة الخاصة لشقق الأسكان الإجتماعى وذلك بعد فحص جميع الأوراق ومطابقتها للشروط الرسمية التى وضعها بنك الأسكان والتعمير فى كراسة الشروط .

وسوف يتم الأعلان عن هذه الأسماء فى عدد من المحافظات وذلك اعتبارا من أول الأسبوع القادم ، وسوف تتم القرعة التالية بمدينة المنيا الجديدة وبرج العرب وذلك يوم السبت بتاريخ 9 يناير 2017 ، وبمدينة السادس من أكتوبر ومدينة السادات يوم الأحد .

أما يوم الأثنين ستكون بمدينة الشيخ زايد وبمدينة بدر ، ويوم الثلاثاء بمدينة الشروق ومدينة 15 مايو ، وبمدينة العاشر من رمضان فى يوم الأربعاء ، ويوم الخميس بمدينة العبور ، ويمكنكم التعرف على أسماء الفائرين ومن تم قبوله بنتيجة القرعة الخاصة بشقق الأسكان الإجتماعى لعام 2016 من خلال هذا الرابط. من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *