الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / منوعات / الاستعلام عن فاتوره التيلفون الارضي لجميع المحافظات
الهاتف
كيفية الكشف

الاستعلام عن فاتوره التيلفون الارضي لجميع المحافظات

رغم كل التطور الذي اصيب به المجتمع من كل الجهات و رغم كل وسائل الاتصالات الحديثة التي ظهرت مؤخرا و اصبحت في كل بيت و لا غنى عنها الا اننا لا نزال حتى الان نتمسك بشكل كبير بالهاتف الثابت او ما نسمية التليفون الارضي بكل ثبات و نستمسك به و بدفع فواتيره اول باول بكل تصميم فهو لا غنى عنه ابدا مهما تطورت الوسائل الحديثة و مهما تقدم بنا الزمان فهو ركيزة من ركائز البيت المصري الحديث.

كيف اقوم بالاستعلام عن دفع فاتورة الهاتف الارضي:

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى الان اصبح لا يوجد ما هو اسهل منه و ذلك عبر الانترنت بمجرد الضغط على عدة زرار و الدخول الى عدة صفحات ليس الا. و ذلك  عبر موقع المصرية للاتصالات الرسمي و الحكومي.

نقدم لكم اليوم  امكانية الدخول الى  فاتورة التليفون المنزلى عبر موقع المصرية للاتصالات و من ثم استطاعة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى  ا، و ذلك من خلال الموقع الرسمى للشركة المصرية للاتصالات  صاحبة الموقع و المقدمة للخدمة.

هذه الخدمة من الموقع تشمل جميع الهواتف الارضية و المنزلية  في جميع المحافظات و لجميع المصريين و سوف نوضح لكم طريقة الاستلام فى السطور القادمة.

كيفية الاستعلام عن الفاتورة باستخدام الاسم:

يمكن للجميع الان الاستعلام و الكشف عن الفاتورة المرغوب في سدادها عبر معرفة الاسم و كذلك بواسطة ادخال  رقم الهاتف الارضي نفسه .و ذلك في خطوات بسيطة و سهلة و سريعة و هي الدخول الى الرابط من هنا ثم كتابة رقم الهاتف الارضي الخاص بكم و من ثم كتابة الكود الخاص بالمنطقة التي تتبعون لها و المحافظة التي تنتمون اليها ليظهر لكم كل تفاصيل الفاتورة الخاصة بالهاتف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *