الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / اخبار العالم / انباء رسمية عن وزارة الاعلام للنظام السوري عن تسمم الرئيس السوري بشار الاسد
سوريا
تسمم الاسد

انباء رسمية عن وزارة الاعلام للنظام السوري عن تسمم الرئيس السوري بشار الاسد

خرجت علينا فجر اليوم على الموقع الرسمي لوزارة الإعلام السورية بيان يفيد بتعرض الرئيس السوري بشار الأسد لحادث تسمم وجاء فيه وصلنا أخيراً خبر إصابة سيادة الزعيم بشار حافظ الأسد حفظه الله  من كل ضرر بمرض معدى خطير، وإلى هذه اللحظة لم يتمكن طاقم الفريق الطبي من معرفة التفاصيل للأسف الشديد، لافتاً إلى أن المرض وصل إلى الرئيس بشار الأسد عن طريق تسميم الطعام الذي قدم إليه، والجهات المختصة ما زالت في اجراء البحث عن صاحب هذه العملية المفجعه.

وبعد ساعات على نشر الخبر، سارعت الوزارة المعنية إلى نفي صحة الخبر ونشرت بياناً على حسابها عبر فيس بوك، موضحة أن موقع الوزارة تعرض لهجوم الكترونى ذلك اليوم، حيث تم اصدار تلك الاشاعات الكاذبة والغير دقيقه والتى تخص شخص الزعيم بشار الأسد. ولفت البيان إلى أنّ الكادر الفني استعاد السيطرة على الموقع ويقوم حالياً بمعالجة الموضوع.

وقد اخترق مجموعة من القراصنة موقع وزارة الإعلام الخاصة بالنظام السوري، واصدر بيانا عن تعرض الرئيس السوري بشار الأسد لحالة تسمم, ونشر الهاكرز بيانًا على لسان وزارة الإعلام، جاء فيه أن تعرض الرئيس بشار حافظ الأسد لحالة تسمم متعمدة في الطعام، وأخبار عن تعرضه للاصابه بعدوى خطيرة، وحتى الان لم يستطيع الفريق الطبي من التعرف على الاسباب حتى الان.

وفي أعقاب الاختراق، اتخذت وزارة الإعلام السورية قرارا بغلق الموقع الخاص بها بعد اختراقه وأصدرت مصادر سورية مسؤله بيانا اكدت فيه عدم صحة الواقعة، وأن الرئيس بشار الأسد في صحة جيدة ويمارس عمله بصورة طبيعية وأنه لا صحة للواقعة.

وقد زعم الموقع منسوب لوزارة الإعلام السورية بيان أشاع فيه إصابة الرئيس السورى بشار الأسد، بمرض معدى خطير إثر تعرضه لمحاولة تسمم, وجاء بيان موقع الوزارة السورية كالاتى:

محاولة تسميم سيادة الرئيس وأنباء عن إصابة سيادة الرئيس بمرض معدى خطير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *