الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار مصر / عودة قابيل و هابيل فلاح يقتل اخيه بسبب حصاد محصول الارض
صورة ارشيفية

عودة قابيل و هابيل فلاح يقتل اخيه بسبب حصاد محصول الارض

تكررت قصة ابناء ادم و حواء قابيل و هابيل و هى قصة قابيل الذى قام بقتل اخيه هابيل لان الله تقبل قربانا من هابيل و لم يتقبلة من قابيل فاشتعلت الكراهية و الحقد فى قلب قابيل تجاه اخية هابيل وخطط ليقتله وها هى القصة تتكرر مرة اخرى فى محافظة البحيرة ولكن هذه المرة فى صورة تختلف عن الصورة الاولى حيث تدور احداث تلك الجريمة البشعة الغير مقبولة فى محافظة البحيرة بسبب الخلافات المادية على الارض الزراعية .

تبدا تلك الجريمة احداثها عندما استقبل مستشفى المحمودية العام المزارع عماد مصطفى الفقى  جثه هامدة نافذه و هو يعمل مزارع و يقيم فى محافظة البحيرة مركز المحمودية وقد لقى مصرعة نتيجة اصابته بجرح طعنى نافذ بالصدر من الناحية اليمنى و تم اجراء الكشف على الجثة و تشريحها للاستدلال على سبب الوفاة من خلال الطب الشرعى .

و قد تم اخطار اللواء علاء الدين شوقى و هو يشغل منصب مساعد وزير الداخلية للامن بالبحيرة و تم على الفور تشكيل فريق من المباحث للبحث فى وقائع الجريمة و كان ذلك يقيادة العميد حازم حسن رئيس المباحث و قام بالاشراف اللواء محمد خريصة مدير المباحث و بتوجيه السؤال الى شقيقة محمود م . م . و هو يعمل عامل زراعى ايضا و يقيم بذات الناحية وجه الاتهام الى شقيقة الاخر و يدعى سامى م . م . و يقيم بذات الناحية بقيامة بالتعدى عليه بالضرب و احداث اصابات له و ذلك على خلفية خلافات قديمة بسبب حصاد محصول البرسيم من ارضهم الزراعية .

و استطاع رجال المباحث باشراف من الواء علاء الدين من القبض على المتهم الذى قتل شقيقة و اعترف بمكان اداه الجريمة المستخدمة و هى منجل كبير الحجم و بمواجهته بالجريمة اعترف بقتله اخيه لنفس السبب السابق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *