الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار العالم / اعضاء هيئة تدريس طب جامعة الطائف يتقدمون بشكوى عاجلة
جامعة الطائف
جامعة الطائف

اعضاء هيئة تدريس طب جامعة الطائف يتقدمون بشكوى عاجلة

تم في جامعة الطائف في المملكة العربية السعودية و خاصة كلية الطب التابعة لها الفيام باستبعاد مجموعة من اعضاء هيئة التدريس و قد تم الاستبعاد لعدة اسباب مختلفة.

ردود افعال اعضاء هيئة التدريس المستبعدين من الجامعة:

لم يرحب اعضاء هيئة التدريس بالامر بل على العكس فقد شهد منهم رفضا كبيرا و اعتراضا واضحا و قد اتفقوا فيما بينهم على تقديم شكوى للجهات المعنية و هذا ما قد فعلوه بالضبط.

مدير جامعة الطائف يلتقي باساتذة الجامعة لمناقشة الامر معهم:

قابل مدير جامعة الطائف في السعودية اعتراض المعلمين بالتفهم و طلب منهم الاجتماع به لمناقشة الامور , و قد تم اللقاء به مع المعترضين على القرار من اساتذه جامعة طب الطائف و قد انتهى الاجتماع بهيئة التدريس الى الوصول الى قرارت نهائية و جديدة عن الامر.

القرارات التي تم اتخاذها عقب الانتهاء من اجتماع مدير الطائف بالمعلمين:

قام مدير جامعة الطائف بالغاء القرار السابق و استحداث قرار جديد ينص على اعادة تسكين الاساتذة الى اقسامهم الاصليه كل حسب قسمه و قد شمل ذلك قسم الادوية و قسم الكيمياء الحيوية و كذلك قسم التشريح في الجامعة.

اسباب اتخاذ تلك القرارات التي ازعجت البعض من اساتذة الجامعة:

السبب وراء مثل تلك القرارات يعود الى سعي الجامعة للتطوير و التحديث بما فيه الخير و الافضل للطلاب و المعلمين و المنتسبين اليها  و قد كان المسؤولين عن جامعة الطائف و بخاصة  مدير الجامعة قد تلقى عدة شكاوى و اقتراحات و وجهات نظر  , و لهذا قررت الجامعة تطبيق نظام التعليم السريري و هو نظام يفرض ادارة معينة و عدد معين من الاطباء و المعلمين و اساتذة الاقسام و الطلاب.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *