الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار مصر / مغادرة الرئيس للبرتغال للقاء رئيسها مارسيليو ريبيليو دى سوزا
مغادرة الرئيس للبرتغال
مغادرة الرئيس للبرتغال

مغادرة الرئيس للبرتغال للقاء رئيسها مارسيليو ريبيليو دى سوزا

الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهوريه مصر العربيه قد غادر البلاد في وقت سابق قاصدا  البرتغال  و قد جاءت هذه الزيارة الى البرتغال أثر دعوة رسمية قد تلقاها الرئيس عبد الفتاح السيسى من نظيره في دولة البرتغال مارسيليو ريبيليو دى سوزا رئيس البرتغال و هو  الذى تولى رئاسه البرتغال في وقت قريب فقط حيث تولاها  فى شهر مارس الماضى من العام الحالى 2016  فهو رئيس حديث للبرتغال.

مطار القاهرة الدولي يستقبل سيادة الرئيس اثر عودته:

 هذا و قد بدأت الأستعدادات فى مطار القاهرة الدولى  للحدث و استقبال الرئيس منذ أمس بالوقوف على قدم و ساق للانتهاء من كافة الاجراءات الخاصة باستقبال الرئيس . و ذلك لتوفير  التأمين الكافي و كافة مداخل و مخارج مطار القاهرة الدولى و كذلك شملت الاستعدادات تأمين طريق المطار و المداخل و المخارج.

هذا و قد تم فتح الصالة الرئيسية للرئيس عبد الفتاح السيسى و تم الأستعانة بخبراء المفرقعات و أجهزة الكشف عن المفرقعات و التأكد من عدم وجود أية مواد أو عناصر مفرقعة و تم الأستعانه بالكلاب البوليسية المدربة.

هذا و سيلتقى الرئيس  الشخصيات الهامة فى دولة البرتغال، و منهم رئيس الوزراء البرتغالى و رئيس مجلس النواب البرتغالى و سوف يتم مناقشه العديد من القضايا الهامة  التى سيتم مناقشتها  و جهود مصر و شعبها فى مكافحة الأرهاب و تولى جون دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *