الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / اخبار العالم / البلاك بورد تمنح جامعة القصيم جائزة التميز في التعليم الالكتروني
نمو المجتمع
العلم

البلاك بورد تمنح جامعة القصيم جائزة التميز في التعليم الالكتروني

استحقت  جامعة القصيم و هي جامعة سعودية موجودة في منطقة القصيم , ان تنال  جائزة  تسمى بجائزة “التميز في التعلم الإلكتروني”  عن استحقاق بسبب تميزها و تفوقها في مجال التعليم الالكتروني و التعليم عن بعد .

و قد حصلت على هذه الجائزة عن طريق شركة البلاك بورد المعروفة عالميا, حيث ان جامعة القصيم قد تسلمت الجائزة من قبل شركة “البلاك بورد” العالمية  خلال ملتقى “بلاك بورد لقيادات التعليم” و هو ملتقى قد تم عمله في المملكة العربية السعودية و الذي نظمته الشركة في الرياض عاصمة المملكة.

اسباب حصول جامعة القصيم السعودية على الجائزة:

و قد تم اختيار جامعة القصيم للفوز بالجائزة المسماه البلاك بورد  بالاضافة الى فوز  جامعة الملك عبدالعزيز  بنفس الجائزة و قد تم ذلك بعد نجاح الجامعتين في التعليم الإلكتروني على مستوى المملكة العربية السعودية كلها و ذلك للعام  الحالي عام 2016. حيث برعت جامعة القصيم في مجال التعليم الالكتروني و التعليم عن بعد.

احداث الملتقى العلمي الذي تم فيه تسليم الجائزة:

و قد تم خلال الملتقى عرض تجربة جامعة القصيم الخاصة بها و التي طبقتها الجامعه و استمرت عليها و هي التجربة  المرتبطة بنظام إدارة التعليم الإلكتروني في الجامعة و بناء مكوناته و تحقيق استقراره، و توفير البيئة التعليمية و الاجتماعية و التكنولوجية  الملائمة لاستخدامه و تطبيقه، و بناء خطة التدريب المحكمة و القوية و القادرة  على استخدامه و نشر ثقافة التعليم الإلكتروني بين جميع طلاب الجامعة و روادها و معلميها و هيئة التدريس و كذلك بين  منسوبي الجامعة.

و قد حصلت الجامعة على جائزة لتميز في التعليم الالكتروني تقدير لجهود الجامعة الكبيرة للرقي بالجامعة و عمليات التطوير المستمر في الجامعة و خاصة في محال التعليم الالكتروني.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *