الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / هاتف هواوى ٦ واى برو الجديد من إنتاج شركة هواوى الصينية
هواوى ٦ واى برو

هاتف هواوى ٦ واى برو الجديد من إنتاج شركة هواوى الصينية

انتجت شركة هواوي الشهيرة هاتف جديد Huawei Y6 Pro و هو  هاتف   هواوى ٦ واى برو و شركة هواوى شركة صينية تعمل فى مجالات الاتصالات حيث تقوم بتصنيع اجهزة الهواتف و المودم و تم انشاء هذه الشركة فى عام 1987 ميلاديا و تقوم ايضا بتصدير منتجاتها لمجموعة من الدول كما انها تقوم بتصنع اجهزة التابلت و هذه الشركة من اشهر شركات الهواتف بعد شركة سامسونج المعروفة.

 

كما انها تعتبر الشركة الثانية التى تصدر الهواتف الى السوق المصرى و هى تعمل على تطوير اجهزة الهواتف الخاصة بها كما انها قامت باصدار مجموعة متعددة من الاصدارات لهذا الهاتف و هذا الهاتف يتميز اطار مصنوع من المعدن و بطارية قوية بقوة 4000 ميلى امبير و ايضا كاميرا قوية و برسسور و رامات قوية جدا و خاصية الشحن السريعو خاصية نقل الطاقة لكى تشحن من الهواتف الاخرى.
و هاتف هواوى ٦ واى برو به الكاميرا تعمل بخاصية التلقائى و فلاش إل أى دى و يمكن ان يحدد موقع على الخرائط كما انه يصور صور بانورام و وحدة المعالجة المركزية رباعية النواه يسهل للهاتف سرعة وصول للانترنت  و الشاشة 5 بوصة و حجم ذاكرة هاتف هواوي 2 جيجا و نزل الهاتف بثلاثة الوان هم الذهبى و الاسود و الابيض و يوجد به نظام راديو كما انه يحتوي على ادوات تعديل الصور و الفيديوهات .

 

و هاتف هواوى ٦ واى برو يوجد به ايضا حماية ضد الخدوش والصدمات البسيطة  و سعره مناسب لاغلبية المستخدمين الهواتف من عيوب هذا الهاتف حجم سمك كبير و ايضا الشاشة غير كافية للحماية و ايضا لانه ثقيل و هذا يتعبر عيب لبعض المستخدمين الذين يحبون الهاتف الخفيف و الحجم الصغير  كما ان بطارية هواوي Y6 Pro غير قابلة للازالة من قبل المستخدم كما ان بعض المستخدمين لاحظوا فى هاتف هواوى ٦ واى برو وجود اصفرار او تغير في الوان الصور . و الان اقدم لكم هذه الصور لاشكال الهاتف

هواوى ٦ واى برو

 

هواوى ٦ واى برو

 

هواوى ٦ واى برو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *