الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار مصر / استقالة المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين اليوم
وزارة التموين
وزارة التموين

استقالة المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين اليوم

تقدم محمد الصيفى ،   قام المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين المصرية  و التجارة الداخلية  ، بتقديم استقالته  اليوم  الاثنين و الموافق لتاريخ الحادي و العشرين من شهر نوفمبر و الموافق لتشرين  من عام 2016 .
و قد قام محمد الصيفي المتحدث الرسمي بتقديم استقالته إلى محمد على مصيلحى وزير التموين و التجارة الداخلية  الحالي ، و ذلك على الرغم  من ان المتحدث الرسمي محمد الصيفي لم يتولى مهام منصبه الجديد كمتحدث رسمي باسم الوزارة الا من فترة وجيزة للغاية و هي فترة اسبوع واحد فقط.  حيث تم تكليفه بمهام  منصبه منذ أسبوع .
و قد اصدر محمد الصيفي بعد تقديم استقالته  بيان صحفى يوضح فيه اسباب استقالته و رفضه لاكمال عمله ، حيث ان استقالته و هذا القرار بعد الاستمرار كان ورائها  أن قيادات وزارة التموين تعمدت عدم التصريح بأى معلومات مهمة و مصيرية للشعب و كذلك عدم التصريح  عن الملفات الهامة التى يديرونها  و يمنع الإعلان عنها لوسائل الإعلام،  و هو ما اثار غضبة و حيرته حيث ان الوزارة ترفض التصريح باخبار الوزارة رغم كونها وزارة خدمية ينتظرها الملايين من المواطنين و يجب ان تتمتع بالكثير من الشفافية و المصداقية بين الناس, و خاصة  من محدودى الدخل لمعرفة أهم الإجراءات المتخذة تجاههم.
حيث ان هناك يعض القيادات  تحاول عمدا إفشال وزير التموين فى عمله  و تشوية عمله أمام الرأى العام، و هو ما ظهر اليوم من نفى الوزارة تصريحات معاون وزير التموين أمس عن من يزيد  راتبه عن 1500 جنيه و وقف الدعم , و قد قدم الصيفي  استقالته بعد ان واجه صعوبات  شديدة في الحصول على البيانات الصحفية  من بعض القيادات فى الوزارة لاسباب غير مفهومة او مبررة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *