الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / أسعار جهاز أيفون 7 بلس بمصر وموعد طرحه بالأسواق

أسعار جهاز أيفون 7 بلس بمصر وموعد طرحه بالأسواق

قامت شركة أبل بالإعلان عن أسعار هاتف أيفون 7 بلس وذلك مع العديد من المزايا والمواصفات، وإنّ هذه المواصفات جديدة وغير موجودة بأي جهاز آخر، ومن ضمن مزايا ومواصفات هاتف أيفون 7 بلس الكاميرا المزدوجة ومعها مقاوم للمياه والغبار، ويعتبر أيفون 7 بلس من أحدث إصدارات شركة أبل حيث تميز أيضًا بالشاشة الخاصة التي تعطي صورة جودة عالية جدًا وأكثر إشراقة ووضوح عن المعتاد.

أسعار أيفون 7 بلس بمصر :

نسخة 32 جيجا – بدون فيس تايم – 17000 جنيه مصري.

نسخة 128 جيجا – بدون فيس تايم – 19999 جنيه مصري.

نسخة 256 جيجا – بدون فيس تايم – 20999 جنيه مصري.

نسخة 32 جيجا – مع فيس تايم – 17599 جنيه مصري.

نسخة 128 جيجا – مع فيس تايم – 19888 جنيه مصري.

مواصفات هاتف أيفون 7 بلس ومقارنته بأيفون 7:

من مميزات جهاز هاتف أيفون 7 أنه يتميز بشاشة 4.7 بوصة، أما جهاز هاتف أيفون 7 بلس فشاشته 5.5 بوصة وهي أعلى جودة للصورة من هواتف أيفون السابقة.

وتتمتع الكاميرا الخلفية لأيفون 7 بميزة ال optical image stabilization وذلك بدقة 12 ميجا بكسل، وكما أنها تتميز بالتقاط الصور الأعلى دقة وإشراقًا، أما هاتف أيفون 7 بلس فهو يتميز بكاميرا مزدوجة وهي ثنائية العدسة.

ما يميز شركة أبل عن غيرها:

كما أنّ شركة أبل تقوم بوضع أحدث التصاميم من حين لآخر وتسعى للأجهزة الأعلى دقة وتصميم حيث أنها شركة منافسة لبقية الشركات المختصة بتصنيع الهواتف الذكية كشركة نوكيا وشركة سامسونج، وهي بالفعل تصنع هواتف متميزة رغم غلاء الأسعار إلا أنّ جودة ودقة وجمال التصميم وكفاءة الأجهزة تجعل الناس يقبلون على شراء هذه الأجهزة، حيث كان جهاز أيفون 7 مميزًا بحد ذاته إذ أنه لم تتمكن إحدى الشركات المنافسة بتصنيع مميزاته من قبل.

ميعاد طرح أيفون 7 بلس بالأسواق:

علينا التنويه أن شركة أبل تحصد الملايين من خلال أجهزتها وهي تسعى للربح أكثر من ذلك، كغيرها من الشركات المنافسة، وإنّ من خلال مميزات هاتف أيفون 7 بلس أنّ هناك الكثير من الناس ينتظرون موعد طرحه في الأسواق ليقوموا بشرائه والتمتع بمميزاته العالية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *