الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / وفاة بطلة المصارعة المصرية ريم مجدي وحزن قد عم أرجاء مدينة الإسماعيلية

وفاة بطلة المصارعة المصرية ريم مجدي وحزن قد عم أرجاء مدينة الإسماعيلية

خسارة كبيرة للرياضة العالمية ولاسيما المصرية وفاة بطلة المصارعة المصرية ريم مجدي وذلك يوم السبت 19/11/2016، وقد قالت بعض الأنباء أن سيارة مجهولة صدمتها أمام عزبة المنشار بالكيلو 11 دائرة مركز الإسماعيلية.

وقد تم نقلها عن طريق عربات الإسعاف والأجهزة الامنية لتتلقى العلاج لكن ما إن وصلت المشفى كانت قد فارقت الحياة وانتقلت إلى بارئها وانتهت المرحلة الدنيوية لتنتقل إلى مرحلة الحياة الأبدية والحساب، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام، ووفقًا لشهادة شهود عيان قيل أنّ هذا هو سبب الوفاة.

انتحار بسبب عتاب:

بينما أنباء أخرى قد نفت أن يكون هذا هو سبب الوفاة، إنما هذا الخبر أشيع لكي يتم التغطية عن السبب الرئيسي للوفاة، فقد وردنا حسب ما تقول الأنباء أن أم ريم وأختها قد اعترفتا بأن ريم قد انتحرت وكان لوالدها دور أساسي في الإقدام على ذلك حيث كان قد عاتبها لإهمالها في التدريب وتفرغها لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، مما تسبب في قفزها من المركبة أثناء سيرها لتلقى حتفها على الفور.

وقد تم التحقيق مع الوالد بهذا الشأن فلم ينف ولم ينكر. وبغض النظر عن سبب الوفاة فقد توفت ريم وانقضى أجلها، وإنّ هذا لخسارة كبيرة للرياضة المصرية.

نبذة عن بطلة المصارعة المصرية ريم مجدي:

لنتعرف سويًا بنبذة بسيطة عن بطلة المصارعة ريم مجدي:

ولدت عام 2001، وهي طالبة بمدرسة “صفية سعد زغلول” بالإسماعيلية، وقد أتمت 15 عامًا.

ابنة بطل المصارعة “مجدي يوسف” المشتهر بلقب “مجدي كابوريا” الذي قد حاز على بطولة مصر وأفريقيا والعرب والعالم 59 مرة طوال حياته حتى اعتزل بسبب إصابته وهو ابن 29 عام.

لها أختان لكنها الوحيدة التي مارست لعبة المصارعة كوالدها.

كان والدها السبب الرئيسي نحو ممارستها لعبة المصارعة حيث أرادت أن تسير على خطى والدها وتحصد الجوائز كما كان والدها يفعل.

حصدت ريم بطولة الجمهورية مصر 9 مرات وقد ورد لها تصريح سابق بأنّ الدولة لم تكرمها.

وقد قام أهل الإسماعيلية بتشييع ابنتهم وأختهم ريم وسط حالة من الحزن قد عمت أهل المدينة، ومن ثم تم دفنها لتنتقل إلى رحمة الله الرحمن. رحم الله ريم وغفر لها.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *