الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / عملاق المصارعة الحرة جولدبيرج يحطم ليسنر في أقل من دقيقتين
goldberg-raw-1-645x366

عملاق المصارعة الحرة جولدبيرج يحطم ليسنر في أقل من دقيقتين

بعد 12 عامًا من غياب جولدبيرج عن حلبات المصارع يعود ليمتعنا بمباراة أسطورية له لم يكن أحد من المشاهدين ليتوقع ذلك، حيث كان اللقاء يجمعه مع الملقب بالقاطرة البشرية “بروك ليسنر” والتي كانت ضمن مهرجان سيرفايفر سيريز 2016 والذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، ولم تكن المفاجئة في تغلب جولدبيرج على لسنر، فليسنر يواجه أسطورة المصارعة بلامنازع، وقد سبق وأن فاز عليه جولدبيرج من 12 عام في مهرجان راسمينيا، لكن الدهشة والاستغراب والمفاجئة من العيار الثقيل كانت في الطريقة التي خسر بها ليسنر المباراة.

دقيقتان فقط بل أقل كانت كافية لحسم المباراة:

لم يكن ما اعتدنا أن نراه وحشًا في المباريات وحشًا أمام الأسطورة الكبيرة، فوحش أمام وحش أكبر يختفي، وهذا ما حدث تمامًا في المواجهة التي جمعت ليسنر بجولدبيرج، لم نر لليسنر سوى محاولة فاشلة بحمل جولدبيرج لكن سرعان ماتخلص منها جولدبيرج وضربه بحركة سبير الشهيرة مرتين متتاليتين مما أدى لانهيار ليسنر فتثبيته في غضون أقل من دقيقتين منذ بدء النزال.

التدريب قبل المبارة قد أتى بثمار الفوز:

وقد تحدث أسطورة المصارعة جولدبيرج عن تلك المواجهة قبل حدوثها قائلًا أنّ جماهير المصارعة الحرة تعودت على ظهوره دومًا بشكل قوي وهو كان حريصًا كل الحرص ألا تتغير هذه الصورة التي طبعت في قلوب محبينه من الجماهير بل ومبغضيه، وأكد أنه كان يتناول 10 وجبات بشكل يومي، ويتدرب 3 مرات يوميًا، ملفتًا النظر أنه لم يكن معتادًا على فعل ذلك منذ تركه للمصارعة من 12 سنة.

وقد قال جولدبيرج أنه يعرف ما يفعله تمامًا ويعرف متطبات جسده وبدنه الغدائية كي يستطيع مواجهة مصارع محترف كليسنر. لهذا كان يستعد لتلك المبارة ويتهيأ لها ويتجهز بكل ما يستطيع، مما كان لذلك الدور الواضح في تحطيم ليسنر في وقت قصير بل وغير متوقع.

إن أردت مشاهدة المباراة: اضغط هنا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *