الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / اخبار مصر / اهم شروط مستحقين البطاقات التموينية من المواطنين المصريين
البطاقات التموينية
وزاره التموين

اهم شروط مستحقين البطاقات التموينية من المواطنين المصريين

قال معاون وزير التموين الاستاذ احمد كمال فى احدى القاءات التليفزيونيه انه وفى خلال الفتره القادمه سيتم حذف كثير من المصريين من البطاقات التموينيه وذلك لعدم احقيتهم فى الدعم المقدم من قبل الدوله فى صوره بطاقات تموين .

البطاقات التموينية

كما استكمل كلامه موضحا ان من يحصل على الدعم التموينى من الشعب المصرى حوالى عشرين مليون بطاقه تمويني تتضمن على حوالى سبعين مليون مصرى واكمل كلامه قائلا انه غير منطقى استحقاق 70 مليون مصرى للدعم التمويني .

وقال سيادته انه سيتم ضبط المعاير لتسهيل الاجراءات لعمل تنقيه البطاقات التموينيه وذلك من خلال البحث عن دخل الافراد وحيازاتهم وممتلاكاتهم ومعرفه المستحق للدعم من عدم المستحق وقال ان الكثير من المصريين يحصلون على الدعم بحجه ان دخلهم الشهرى اقل من 1500 جنيه مصرى او معاش اقل من 1200 جنيه .

ومن ناحيه اخرى قال وزير التموين نفسه الدكتور محمد على مصيلحى ان الاخبار المتداوله فى برامج التلفاز بعدم احقيه من تزيد رواتبهم عن 1500 جنيه ومعاشاتهم عن 1200 جنيه عاريه تماما من الصحه وان الشروط الموضوعه الان للمستحقين لم يتم تطبيقها على المستفيدين الان بالفعل من منظومه دعم التموين .

واكمل سيادته قائلا انه تم وضع لجنه بالتعاون مع وزاره التضامن الاجتماعى ووزاره التموين ووزاره التخطيط والمتابعه ووزاره الاصلاح الادارى لاستكمال البيانات والضوابط والمعاير لعمليه تنقيه البطاقات التموينيه وايضا استكمال قاعده البيانات لمعرفه المستحقين البطاقات التموينية

كما اضاف سيادته ان هذه العمليه تهدف الى توجيه الدعم التموينى للمستحقين وللفئات محدوده الدخل والاكثر احتياج فى الدوله وفى حاله الانتهاء من عمليه التنقيه سيتم على الفور اضافه المستحقين الجدد من مواليد وغيرها.

كما ناشد سيادته المواطنين المصريين ات يتوجهوا الى مكتب التموين التابعين له فى اى مكان فى الجمهوريه ابتدأمن 1/12/2016 وعلى مدار ثلاث شهور لتعديل

البطاقات التموينية وخصم غير المستحقين من حالات وفاه او حالات الصرف المزدوج او السفر الى الخارج لمده كبيره وقال ايضا انه تم اعفاء المستحقين من فروق الاسعار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *