الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم الاربعاء23/11/2016 والقنوات الناقله لها
محمد الشناوي
المارد الاحمر

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم الاربعاء23/11/2016 والقنوات الناقله لها

تقام مباراه فريقى الأهلى وطلائع الجيش فى مساء اليوم الأربعاء 23 من شهر نوفمبر فى تمام الساعه السابعه مساءا وتعتبر مباراه فريقى الأهلى وطلائع الجيش التى ستقاء مساء اليوم الأربعاء فى أطار مباريات الأسبوع العاشر من الدورى المصرى الممتاز لكره القدم هذا ويقوم لاعبى فريق القلعه الحمراء فريق النادى الأهلى بتقديم وبذل ما بوسعه

م حتى يظلوا متمكنين من صداره جدول ترتيب الأنديه والفرق المشاركه فى بطوله الدورى الممتاز ومن جهه أخرى يسعى فريق طلائع الجيش بتقديم أفضل ما لديه حتى يتمكن من الخروج من هذه المباراه بأقل خساره ممكنه وأن كان فريق طلائع الجيش يأمل فى الفوز بهذه المباراه أمام النادى الأهلى أو حتى الخروج بالتعادل.

موعد مباراةالأهلى وطلائع الجيش اليوم

هذا وستنطلق صافره حكم المباراه اليوم الأربعاء فى تمام الساعه السابعه مساءا معلنه عن بدء المباراه بين فريق القلعه الحمراء وأحدى قطبى الكره المصريه فريق النادى الأهلى وبين فريق طلائع الجيش هذا وسوف تقام المباراه بين الفريقين فريق النادى الأهلى وفريق طلائع الجيش على ملعب أستاد السلام.
وعن الفريق التحكيمى الذى سيدير المباراه مساء اليوم الأربعاء فى تمام الساعه السابعه بين فريق النادى الأهلى وفريق طلائع الجيش حيث سيكون الحكم الدولى محمد معروف هو الحكم الأول وحكم الساحه والحكمان المساعدان هما محمد حسن ووائل شعبان أما الحكم الرابع فسيكون ممدوح صلاح.

القنوات الناقله لمباراه  الأهلى وطلائع الجيش اليوم

ستقوم كلا من القنوات الفضائيه الأتى ذكرها بعرض المباراه على الهواء مباشره فى تمام الساعه السابعه مساءا وهى قناه أون سبورت الرياضيه on sport وقناه النيل الرياضيه الفضائيه.
هذا وسوف يكون فى كلا القناتين أستوديو تحليلى قبل موعد المباراه وبعد أنتهاء المباراه لمناقشه وتحليل أحداث المباراه بين الفريقين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *