الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / مواصفات و اسعار موتورولا اكس ستايل الجديد
الهاتف موتورولا اكس ستايل
موتورولا اكس ستايل الجديد

مواصفات و اسعار موتورولا اكس ستايل الجديد

موتورولا اكس ستايل هو الاصدار الجديد الذى تنافس به شركة موتورولا فمن المعروف ان شركو موتورولا قد تغيبت عن الاسواق و الانظار  لسنوات عديدة مضت  الا انها هاى هى قد عادت مرة اخرى لتاخذ مكانها من جديد .

 

موتورولا اكس ستايل
موتورولا اكس ستايل الهاتف الذكى

و قامت شركة موتورولا  بانتاج الهاتف النقال موتورولا اكس ستايل لتدخل به المنافسة القوية  بين الشركات الاخرى المنافسة لها و التى تعمل فى نفس مجال انتاج الهواتف الذكية و خاصة شركة سامسونج اشد المنافسين .

 

موتورولا اكس ستايل
الهاتف الذكى موتورولا اكس ستايل

اما عن مواصفات الاصدار الجديد موتورولا اكس ستايل فقد حصل على شاشة بمقاس 5.7 بوصة و هى من نوع TFT  كابستيف كما ان دقتها  1440 *2560  و عن الكثافة اللون 520 نقطة فى البوصة الواحدة مع توافر حماية زجاج من نوع كورنينج الغوريلا 3 .

موتورولا اكس ستايل
موتورولا اكس ستايل الاصدار الجديد

كما ان بالهاتف موتورولا اكس ستايل كاميرا خلفية تصل الى 21 ميجابيكسل مع توافر امكانية التصوير فيديو  بالاضافة الى توافر فلاش بخاصية  LED  ثنائى اما عن الكاميرا الامامية فهى 5 ميجابيكسل و مزودة ايضا بفلاش LED  .

كما الهاتف موتورولا اكس ستايل ياتى بذاكرة متنوعة بين 16 ، 64 ، 32 جيجابايت مع توافر امكانيه زيادة سعة الذاكرة عن طريق اضافة كارت تخزين كما انه اشتمل على خاصية الغاء الضوضاء المحيطة فى اثناء اجراء المكالمات او تسجيل الفيديو  كما يوجد به بلوتوث بخاصية  NFC  من اجل مشاركة الملفات بسهولة .

موتورولا اكس ستايل
الهاتف المحمول موتورولا اكس ستايل

و من مميزات الهاتف موتورولا اكس ستايل هو يمكن استخدامه فى الالعاب حيث ان له تجربة مثيرة بسبب شاشته الكبيرة الحجم كما ان الرامات هى 3 جيجا و يمكن تحميل الكثير من التطبيقات و استخدامها فى وقت واحد كما ان اداء الهاتف موتورولا اكس ستايل هو اداء سريع و متميز .

اما عن سعر الهاتف الذكى موتورولا اكس ستايل 32 جيجا فهة 3135 جنية مصرى .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *