الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار مصر / عمرو الليثى ممنوع من السفر بقرار من النائب العام
النائب العام
عمرو الليثى

عمرو الليثى ممنوع من السفر بقرار من النائب العام

عمرو الليثى ممنوع من السفر بقرار من النائب العام اليوم الخميس ، وقد منعت السلطات الأمنية الخاصة بمطار القاهرة الدولى الإعلامى عمرو الليثى من مغادرة البلاد والسفر إلى دبى وذلك بعد قرار من النائب العام بمنع سفره ومغادرة البلاد .

وقد أعلنت بعض المصادر الأمنية بمطار القاهرة الدولى عن أنه قد تم منع الإعلامى عمرو الليثى من السفر وذلك أثناء قيامه بإنهاء إجراءات سفره ضمن  ركاب الرحلة المتوجهة من مطار القاهرة الدولى والتابعة لرحلة مصر للطيران والمغادرة إلى دبى ، وكان يرافق الليثى زوجته وأولاده .

وبعد صعود الإعلامى وزوجته وأولاده إلى الطائرة تبين أنه قد تم وضع بياناته فى قوائم الممنوعين من السفر وذلك بعد قرار من النائب العام بمنع سفره ، وقد قامت السلطات الأمنية بالمطار بإبلاغ الأعلامى عمرو الليثى بقرار منعه من السفر وتم إنزال الحقائب الخاصة به من الطائرة .

وقد قام الإعلامى عمرو الليثى بإبلاغ السلطات الأمنية بالمطار بزيارته يوم أمس لمكتب النائب العام وقام بإبلاغهم بقرار سفره إلى دبى ، وتأكد من خلالهم بأنه ليس من المدرجين أسمائهم على قوائم من تم منعه من السفر ، ولكن بالرغم من ذلك قامت سلطات المطار بإبلاغه بقرار منعه من السفر .

أما عن رد الإعلامى عمرو الليثى بشأن ماحدث فقد صرح بأن ماأذيع عن منعه من السفر غير صحيح ، وذلك لأنه كان موجودا بالفعل فى مطار القاهرة الدولى يوم الخميس ، وذلك ليقوم بتوديع زوجته وأولاده الذين سيقوموا بقضاء العطلة بدبى .

وقد أوضح  عمرو الليثى ارتباطه بحضور احتفالية ستقام بمؤسسة واحد من الناس مع محافظ الجيزة وذلك يوم السبت القادم ، وتشير الأحداث إلى أنه قد يكون قرار المنع من السفر بعد فيديو سائق التوكتوك الذى تم إذاعته عبر برنامج الإعلامى عمرو الليثى .

والجدير بالذكر أنه خلال الأسابيع الماضية قد أثير الكثير من الجدل بشأن ما تم إذاعته من فيديو خاص بسائق توكتوك ينتقد الحكومة و أدؤاها من خلال برنامج عمرو الليثى ، وقد اشتهر هذا الفيديو وانتشر بين رواد مواقع التواصل الأجتماعى ، واتهم البعض الإعلامى والبرنامج بخلق الفوضى وإثارة الرأى العام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *