الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار العالم / ضاحى خلفان عن قرار اسرائيل بمنع الآذان ( منعت الآذان فشبت بها النيران)
اشتعال اسرائيل
ضاحى خلفان

ضاحى خلفان عن قرار اسرائيل بمنع الآذان ( منعت الآذان فشبت بها النيران)

ضاحى خلفان عن قرار اسرائيل بمنع الآذان ( منعت الآذان فشبت بها النيران ) ، هذا ما صرح به ضاحى خلفان رئيس الشرطة والأمن العام فى دبى سابقا ، وقد علق بقوله: منعت إسرائيل الآذان فشبت بها النيران ، وتداول رواد مواقع التواصل الأجتماعى تغريدته الخاصة باشتعال إسرائيل .

وقد قام ضاحى خلفان بالربط بين ما حدث فى إسرائيل من حرائق وبين قرار منعها لرفع الآذان فى الأراضى الفلسطينية ، وهذا ما جعل ضاحى خلفان يؤكد على أنه لايوجد خيار أمام إسرائيل سوى التعايش السلمى مع الشعب الفلسطينى مهما طالت السنوات وطال الزمن .

وقد أعلن ضاحى خلفان عن رأيه الخاص بقرار منع إسرائيل رفع الآذان وما تبعه من حرائق باسرائيل احتجاجا على هذا القرار ، عبر حسابه الشخصى على تويتر ، وأكد ضاحى خلفان أن  التعامل الحسن مع أبناء الشعب الفلسطينى هو الحل الأمثل لإسرائيل ويجب أن تقبل بالتعايش السلمى معهم .

وقد اشتهر ضاحى خلفان نائب رئيس الشرطة و الأمن العام السابق بدبى بتصريحاته وآرائه المثيرة للجدل وخاصة آرائه تجاه القضية الفلسطينية والتعامل مع إسرائيل ، واشتهر بتعليقاته وتغريداته عبر مواقع التواصل الإجتماعى وانتظار العديد من المتابعين لتصريحاته وتغريداته وتوجيه النقد لها .

وقد عرف عن ضاحى خلفان معارضته لثورات الربيع العربى وعبر عن ذلك عبر تغريداته على تويتر ، وخاصة أنه يرى أن ثورات الربيع العربى يقف وراء إطلاقها جماعة الأخوان المسلمين ، ولذلك كان ضاحى خلفان من أكثر المسئولين الذين قاموا بمحاربة جماعة الأخوان المسلمين واعتقالهم .

وقد أثار الجدل نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبى سابقا بعد ما نسب إليه من قوله أن يتم التوصل إلى إتفاق بين فلسطين وإسرائيل ويتم الموافقة على أن تكون الدولتين دولة واحدة تحمل إسم إسرافلسطين ، وهذا ما جعله يتعرض لكثير من الإنتقادات والإتهامات بالخيانة والعمالة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *