الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار مصر / اخر اخبار الأحوال الجوية اليوم الخميس 24\11\2016 و تصريحات خبارء الارصاد
الاحوال الجوية
الاحوال الجوية

اخر اخبار الأحوال الجوية اليوم الخميس 24\11\2016 و تصريحات خبارء الارصاد

ننقل لكم متابعينا الكرام الأحوال الجوية اليوم الخميس الموافق الرابع و العشرون من شهر نوفمبر الجاري, و ذلك على حسب ما أشارت اليه هيئة الأرصاد الجوية.

اخبار الأحوال الجوية اليوم في مصر:

على حسب ما صرح به خبراء هيئة الأرصاد الجوية, ان الطقس اليوم الخميس يسجل انخفاضا في درجة الحرارة, ليكون طقس خريفي, فسيكون معتدل على شمال البلاد ممتدا الى شمال الصعيد, و مائل للحرارة على منطقة جنوب الصعيد, و ذلك نهارا, أما في الليل فسيكون طقسا باردا على الكثير من الأرجاء, و سيكون شديد البرودة على منطقة وسط سيناء, و على شمال الصعيد.

و سوف تتكسف الشبورة المائية بالفترة الصباحية على شمال البلاد امتداد الى مصر الوسطى, مما سيؤدي بدوره الى التأثير على الرؤية, و بالتالي حذرت هيئة الأرصاد المواطنين من السير صباحا, و توخي الحذر بسبب هذه الشبورة.

و سوف يشهد كلا من جنوب سيناء, و شمال شرق البلاد, تكثف شديد لكلا من السحب المنخفضة و المتوسطة, و أيضا أعلنت هيئة الأرصاد عن احتمالية سقوط الأمطار في هذه المناطق, و طالبت أيضا من المواطنين اتخاذ الحيطة اللزمة, لأن الرياح سوف تنشط, و ستكون شمالية شرقية, وسوف تنشط على البحر الأحمر و البحر المتوسط, و هذا سيؤدى بدوره الى اضطرابات في حركة الملاحة البحرية.

و فبما يخص الأحوال الجوية بالنسبة للبحر الأحمر, و البحر الأبيض المتوسط, فسوف تبدأ بالاعتدال و من ثم تتجه الى الاضطراب و هكذا .., و سوف يكون الموج مرتفعا من مترين ليصل الى مترين و نصف, و فيما يخص الرياح على البحرين, فسوف تكون شمالية شرقية على البحر الأبيض المتوسط, و سوف تكون شمالية غربية على البحر الأحمر. 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *