السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار العالم / أهم أخبار اليمن اليوم الخميس 24\11\2016 و اهم المستجدات
أخبار اليمن
أخبار اليمن

أهم أخبار اليمن اليوم الخميس 24\11\2016 و اهم المستجدات

شهدت دولة اليمن اليوم الخميس الموافق الرابع و العشرون من شهر نوفمبر الجاري الكثير من الأخبار, و اليكم أهم أخبار اليمن اليوم:قامت منظومة الدفاع الصاروخية, و التي تتبع بدورها منظومة قوات التحالف العربي, باعتراض صاروخ باليستي في مدينة مأرب في اليمن.

و بناء على التصريحات التي أدلي بها المركز الإعلامي التابع لقوات الجيش الوطني ” انه قد قامت دفاعات التحالف العربي باعتراض و التصدي الى صاروخ قد قام بأطلاقه الحوثيين, و ذلك في مدينة مأرب, و كان ذلك منذ قليل اي مغرب اليوم”.

و من الجدير بالذكر انه قد قامت أيضا قوات التحالف العربي بالتصدي الى صاروخين, قاموا الحوثيين بأطلاقهم اليوم صباحا, و تم تدميرهم خارج المدينة.

و بذلك يكون آخر صاروخ هو الثامن خلال يومين فقط, و بفضل الله تتصدى له قوات التحالف العربي, و من بينهم صاروخ كان موجه الي استهداف منطقة صافر.

و عن آخر أخبار اليمن اليوم ايضا, نهب و تدمير بالأراضي العقارية:

فقد قامت كلا من ميليشيات الحوثيين, و قوات الرئيس المخلوع عبد الله صالح, بالتعدي و الحصول بالقوة على أرض عقارية, تتبع المواطن ” الفراصي” و ذلك بالقرب من جولة كمران في جنوب المحافظة.

فعلى حسب المصادر التي صرحت ” بأنه قيادي هام في جماعة الحوثيين, قد حاول نهب قطعة أرض عقارية تتبع لواحد من أبناء الحداد “.

و قد اضافت المصادر قائلة :” ان صاحب الأرض قام بالدفاع عن أرضه و حقه, و تصدى بكل شجاعة و قوة للقيادي الحوثي, و قال انه دفع دم قلبه و كل ما يملك من أجل الحصول على هذه الأرض “.

و لكن هذا لم يؤثر شيء على الحوثي الذى قام بإطلاق نيران كثيفة, هو و من معه من المسلحين, رجت أصداء المناطق المجاورة من البلاد”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *