السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار مصر / اسباب تأخر نتيجة مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية المعلن عنها من وزارة العدل
مسابقة الشهر العقاري
فرص عمل علي موقع الوزارة

اسباب تأخر نتيجة مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية المعلن عنها من وزارة العدل

أعلنت وزارة العدل المصرية منذ وقت سبق عن حاجتها عدد من شباب مصر لأجل عمل ألا وهو وظيفة كاتب رابع في المحاكم الابتدائية، وقد كان هذا الاعلان في عام 2014 أي قبل عامين، وتقدم لهذه الوظائف الآلاف من شباب مصر، وتم إجراء عدد من الاختبارات في عام 2015 لهؤلاء المتقدمون، ومن ذاك اليوم حتى الآن والشباب المصري المتقدم يتسائل عن الموعد المحدد لإعلان نتائج هذه المسابقة التي أجرتها وزارة العدل المصرية.

تصريحات سابقة لوزارة العدل:

من وقت لآخر كانت تخرج علينا تصريحات من وزارة العدل بشأن موعد إعلان نتائج مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية عن وظيفة كاتب رابع فيها، ولكن حتى اللحظة لم تظهر، وتزداد أسئلة وتساؤلات الشباب حول هذه الوظائف، لماذا تأخرت؟ ما الأسباب التي أدت إلى تأخرها، هل هنالك مشكلة ما؟ هل ضاعت أوراق الاختبارات التي قدمها الطلبة؟ لماذا لم تعلن الوزارة النتائج حتى الآن؟ كل هذه التساؤلات لم يجد لها الطلاب ردًا.

ويجدر بنا التنويه أنّ وزير العدل المتحدث الرسمي باسم الوزارة قد كان أعلن من وقت لآخر أن من أهم أسباب تأخر هذه النتائج هي رغبة لدى الوزارة في أن تنتقي الموظفون الجدد وفقًا لمعايير دقيقة إذ أنّ طبيعة هذه الوظائف حساسة، ولقد طمأنت الوزارة أكثر من مرة المتقدمين بأنه لا يوجد أي تدخل بواسطة أو محسوبية في نتائج هذه المسابقة.

موعد إعلان النتائج:

هذه الوظائف السابق الإعلان عنها تتمثل ضمن إطار خطة الدولة في القضاء على أزمة البطالة بين الشباب، لكن طبيعة الوظائف المعلن عنها هذه المرة هي وظائف لديها طباع ونوع خاص لهذا ستحتاج الكثير من التريث والصبر والانتظار قبيل إعلان أسماء ونتائج الفائزين في هذه المسابقة، وهذا قد يكون في أقرب وقت ممكن وقبل نهاية هذا العام كما وعدت الوزارة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *