الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار مصر / عروض سبينس مصر خلال يوم الجمعة البيضاء 2016
عروض سبينس
فرع الشركة

عروض سبينس مصر خلال يوم الجمعة البيضاء 2016

يقدم سلسلة ماركت  «سبينس – مصر» مجموعة من العروض و التخفيضات حاليا في مصر لجميع المصريين ابتداءا من اليوم يوم الجمعة البيضاء في مصر , و تشمل العروض العديد من المنتجات التي تقدمها السلسلة بارقام و اسعار ممتازة و فرص جيدة و فريدة.  و ذلك في عدة اقسام داخل الفروع الخاصة بسبينس مصر.

و تقدم فروع “سبينس –مصر” حاليا بمناسبة حلول  الجمعة البيضاء  مجموعة من العروض و التخفيضات على السلع الغذائية بوجه خاص  و كما تقدم نفس الشركة ايضا عروض قوية على الأجهزة المنزلية في اليوم المخصص للاحتفال  بالبلاك فرايدى في مصر و ذلك  في فروعها الموجودة في  مول العرب و فرع مكسيم و التي تكون فروعهم في  التجمع الخامس و العروض سارية اليوم منذ اليوم الجمعة و حتى يوم غد السبت .

عروض فروع سبينس مصر بمناسبة الجمعة البيضاء:

و تشمل العروض الكثير من المنتجات و السلع الغذائية و منها عروض على فاكهه و منها ايضا عروض على لحوم و دجاج بكل الانواع المخلي و الكامل و المقطع  و المتبل من جميع الماركات و الاسماء المعروفة , و كذلك تتم عمل خصومات على السلع الاساسية مثل الارز و الزيت و السكر و الصلصة. و كذلك تقدم عروض على منتجات الكترونية و منتجات كهربائية بمناسبة يوم الجمعة البيضاء.

موز مستور 1 كيلو بسعر 8.99 جنيهات، وراك دجاج متبل 1 كيلو بسعر 19.99 جنيها، صدور دجاج بالعظم بسعر 28.99 جنيها، مكعبات لحم بقرى للطبخ بسعر 89.99 جنيها، روستى أصابع دجاج 400 جرام بسعر 24.50 جنيها، ساديا فراخ مجمدو كاملة 1000 جرام بسعر 25.99 جنيها”.

وتتضمن أيضا: “ماكسو كافيه قهوة كلاسيك بسعر 22.75 جنيها، كريزى معجون طماطم 300 جرام بسعر1.99 جنيها، شادو زيت عباد الشمس 800 ملل بسعر 7.75 جنيهات، أرز مصرى الراية بسعر 2.99 جنيه”.

وتشمل أيضا: “الهلال فال حلة بسعر 69.50 جنيها،الهلال فال كسروالة بالغطاء بسعر 49.جنيها،براد شاى بسعر 39.75 جنيها، الهلال سبت غسيل بسعر 76.99 جنيها، الهلال فال طاجن فرن مستطيل بسعر 50.75 جنيها، مقلاية بسعر

معلومات مختصرة حول شركة سبينس و فروعها في مصر:

قامت  سبينيس بافتتاح  أول فروعها في جمهورية مصر العربية في عام 2015 , و قد تم افتتاح هذا الفرع في منطقة المقطم و كانت  فرع المقطم  افتتح بالتحديد في يوم 22 مايو من العام الماضي و هو عام 2015 ، و هو  أولى خطوات سبينيس فى طريق تنفيذ خطتها التوسعية، حيث كانت سنينس لمدة طويلة تمتد الى قرابة العشر سنوات الماضية تعتمد على العمل في مجال الهايبر ماركت و تتواجد في فروع  سيتى ستارز و كذلك مول العرب و كذلك مول سيتى سكيب و غيرها من الفروع , و يعتقد انه الان تسلك مسلك  التوسع المباشر فى قطاع السوبر ماركت.
و بمجرد التجول في فروع سبينس نرى مدى التخطيط النموذجي و الاداري البارع و التخطيط المعماري المتمكن و المحكم فبمجرد اخذ جولة واحدة  نكتشف بسهولة  مساحته النموذجية إلى حد حيث ان هذه المساحة من اهم العوامل في التسوق حيث  تتيح للعملاء التسوق بلا قيود تفرضها ضيق مساحات و هي اكبر عيوب و معوقات  السوبر ماركت التقليدية,كما تتوافر بشكل كبير و ملحوظ خدمة راقية و تنسيق متميز للمعروضات يضيف سهولة و يسر فى عملية الشراء و التعرف على  المنتجات المتنوعة و الجديدة.

مميزات اسواق و فروع سبينس عن باقي الشركات الاخرى:

و تتعدد مزايا اسواق سبينس في مصر من حيث جودة الخدمة و رقي التعامل و كذلك المساحة الكبيرة للتسوق و عرض المنتجات كما تتميز بتقديم عروض جيدة تستحق الاهتما و المتابعة . كما تتميز دوما بتقديم اجهزة كهربائية و الكترونية متميزة و لا تجدها في اي محلات او مولات اخرى  و أيضًا  تجدها بأسعار متميزة و تنافسية للغاية ففروع  سبينيس يعروف عنها أنها أقل أسعار للأجهزة فى مصر. و هذا كله يندرج تحت ما تستعد له سبينس من دعم عمليات الاستثمار المباشر فى مصر و تقديم خدمة جيدة  لما يوفره الاقتصاد المصرى من فرص استثمارية ناجحة و مربحة بكل المقاييس الاقتصادية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *