توفي اليوم الجمعة و الموافق لتاريخ يوم الخامس و العشرون من شهر نوفمبر للعام الحالي 2016  الشيخ الكويتي الشيخ صباح مبارك الصباح و هو احد افراد الاسرة الحاكمة في الكويت الشقيقة و قد عثر عليه مقتولا , و قد توفى الفقيد  صباح مبارك الصباح  عن عمر يناهز 58  الثمانية و الخمسون عاما . و قد نعى وفاة الامير الكويتي الديوان الكويتي في دولة الكويت الشقيقة.

تفاصيل مقتل الامير صباح مبارك الصباح في الكويت اليوم الجمعة:

كانت وزارة الداخلية في دولة الكويت قد قامت بالعثور على  جثة مواطنين اثنين كويتيين  و كذلك جثة لوافدة من الجنسية الإندونيسية،  و قد تبين ان الجثث كانت مقتولة و ذلك في منطقة  سلوى بمحافظة حولي في الكويت.

و قد تم العثور على الجثث  أثناء تجوال إحدى دوريات الشرطة ليلا في منطقة سلوى و قد عثرت الدورية اثناء تجوالها الليلي على شخص مصاب و يحتاج الى الاسعاف و النقل الى المشفى و من اخذ اقواله و التعرف عليه  تبين أنه هندي الجنسية و يدعى سوبار ماتومالو قد ابلغ المقيم الهندي الجنسية و الذي تم ايجاده مصاب عن وجود ثلاث جثث لأشخاص متوفيين و قد ابلغ الشرطة عن مكانهم و قد تم ايصال الشرطة الى  مكانهم.
و عند توجه الشرطة الى الشقة المذكورة،  وجد الباب مفتوحا و عثر  في الشقة على ثلاث جثث في أماكن متفرقة و كان منهم الامير صباح مبارك الصباح و مواطن كويتي اخر و كذلك وافدة  إندونيسية من مواليد عام 1970.

اجراءات امنية للشرطة الكويتية  للوصول الى الفاعل :

تم ايصال المصاب الى اقرب مشفى و تم وضع حراسة على الشقة و على المصاب و اعتبرت القضية قضية قتل عمد و بدأت عمليات البحث  للكشف عن ملابسات و تفاصيل الجريمة.