الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار مصر / الموقع الرسمي لخدمات مخالفات المرور في مصر
إشارات المرور
مخالفات المرور

الموقع الرسمي لخدمات مخالفات المرور في مصر

أهلًا بكم في موقع يلا فوت … يسرنا أن نقدم لكم الموقع الرسمي لخدمات مخالفات المرور في مصر ألا وهو موقع طريق بوابة الحكومة المصرية، وقد أعلنت الحكومة المصرية ووزارتها الداخلية تخفيف أزمة الطوابير الطويلة على المواطنين في إدارات المرور من أجل أن يتعرف على قيمة المخالفة التي سجلت على سيارته قبل أن يجدد رخصة السيارة.

قام عدد كبير من المواطنين لهذا العام 2016 بزيارة الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية، ودخل الموقع وتصفحه عدد من المواطنين المصريين الذين ارتكبوا مخالفات وقد تعرفوا من خلال الموقع على قيمة المخالفة بكل يسر وسهولة، وهذا بناء على مافرضته الوزارة من قيمة مالية مستحقة على المخالفة المرتكبة.

ومن جانب آخر فقد كفلت وزارة الداخلية بتعاونها مع نيابات المرور، وقد أعلنت أنها قد قامت بهذه الخدمة تخفيفًا على المواطنين الأعباء الكثيرة من ازدحام الطوابير، لا سيما النساء وكبار السن، ومن المتوقع أن تعمم هذه التجربة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

خدمة الشكاوي في محافظتين فقط:

 

وإنه لأمر مميز أن يوجد في الموقع خدمة تلقي شكاوي المواطنين المصريين، إلا أنّ هذه الخدمة تقتصر فقط على سكان محافظتي القاهرة والجيزة، ومثلها كخدمة دفع قيمة المخالفات من خلال شبكة الانترنت أون لاين من خلال الموقع، لهذا يوجد كثير من سكان المحافظات الأخرى يرجون أن يتم تعميم هذه التجربة على بقية المحافظات لكي يأخذ الجميع حقه في الشكاوي والاقتراحات.

رابط الموقع:

إن كنت قد ارتكبت مخالفة، وتريد أن تتعرف على قيمة المخالفة يمكنك بكل سهولة ويسر أن تدخل الموقع من هنا، تقوم بإدخال رقم الرخصة سواء أكانت حروف وأرقام أم حروف فقط، ثم تدخل نوع السيارة الخاصة بك، ثم ستجد أن الموقع قد قدم لك النتائج وفقًا لطلبك.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *