السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / سيارة بورش 2017 الرياضية بمواصفات جديدة و عصرية
سيارة بورش

سيارة بورش 2017 الرياضية بمواصفات جديدة و عصرية

سيارة بورش هى من انتاج شركة بورشه الالمانية المتخصصة فى صناعة السيارات الفاخرة و الرياضية المميزة و مقر هذه الشركة فى مدينة فورتمبيرج فى دولة ألمانيا و تأسست هذه الشركة فى عام 1931 و هذه الشركة تابعة للشركة الاصلية الرئيسية مجموعة فولكس فاجن و سميت هذه الشركة بهذا الاسم نسبتا لمؤسس هذه الشركة هو فارديناند بورشيه و حصلت هذه الشركة على مجموعة جوائز على انتاجها افضل و افخم السيارات لعدة سنوات متتالية.
تأتى مواصفات سيارة بورش لعام 2017 باحدث التصميمات و افضل و اقوى المحركات على الاطلاق فقد تميزت هذه السيارة بمحرك قوى جدا تبلغ قوته 540 حصان مما يجعلها من اسرع السيارات الموجودة على الساحة و ساعد ايضا على ذلك تزويدها بماتور تربو و كما ان يوجد بها تحديثات و تطوير و تغير فى مدخل الهواء و نظام حقن الوقود الذى يعطى للسيارة قوة ثبات اكثر على الطرق السريعة و يعطى السيارة الامكانية للوصول إلى اقصى سرعة للسيارة.
اما من ناحية التصميم الداخلى للسيارة فان السيارة من الداخل تتميز باناقتها و الفخامة المعروفة عن الصناعة الالمانية و خاصتا موديلات بورش فهى تتميز ايضا بصالونها الواسع و شاشة تعمل بخاصية اللمس و GPS و حساس خلفى للسيارة و تكييف ذات قوة هائلة على التبريد و ايضا يوجد تكييف خاص بالركاب الخلفيين للسيارة و تتميز الكراسى بتداخل الجلد الطبيعى مع صالون السيارة و وجود حوالى 16 وسادة هوائية لحماية جميع ركاب السيارة من الصدمات.
تستطيع هذه السيارة ان تصل إلى سرعة 100 كيلو متر فى الساعة من السكون فى خلال 3.5 ثانية. و قد حققت سيارة بورش اعلى مستوى مبيعات لها فى المملكة العربية السعودية و ذلك لتوافر الطرق المناسبة لها لكى تصل إلى افضل اداء و اعلى سرعة على الطريق.

سيارة بورش

 

سيارة بورش

 

 

 

سيارة بورش

 

 

سيارة بورش

 

سيارة بورش

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *