السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / منوعات / مجموعة رائعة من اجمل صور عروسة المولد النبوى الشريف
عرائس المولد
عرائس المولد المتطورة

مجموعة رائعة من اجمل صور عروسة المولد النبوى الشريف

نحتفل فى كل عام وبالتحديد فى الثانى عشر من ربيع الاول بالمولد النبوى الشريف  مولد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والاحتفال به له الكثير من المظاهر واهمها عروسة المولد التى تطور شكلها كثيرا عن ما كانت عليه قديما فكانت فى بداية الامر تصنع من الحلوى واصبحت الان عروسة بلاستيك ويتم تزيينها بأجمل الفساتين الرائعة والجميلة التى تسعد البنات الصغيرة والكبيرة.

لذا حرصنا من موقع يلا فوت على تقديم اجمل صور عروسة المولد النبوي الشريف القديمة والحديثة وكيف تطورت بهذا الشكل الكبير عنه فيما سبق.

 

عروسة للمولد بالحلوى
عروسة المولد بالحلوى
عروسة المولد بالحلوى
عروسة المولد قديما
عروسة المولد
عروسة المولد الحديثة
عروسة المولد
عروسة المولد الحديثة
عروسة المولد
عروسة المولد الحديثة
عرائس المولد
عرائس المولد المتطورة

هذه مجموعة متميزة لعرائس المولد القديمة والحديثة التى تتطور كل عام بشكل كبير عن العام الذى يسبقه وكان قديما يوجد ايضا الجمل بالحلوى للاولاد الصغار وايس فقط عروسة المولد هى مظهر الاحتفال ولمن يوجد ايضا حلوى مولد النبوى الشريف التى لاتظهر تقريبا الا فى هذا الوقت من كل عام فلا يوجد بيت يخلو منها فى موعد المولد النبوي الشريف .

تتسابق المحلات على تقديم أفضل مالديها من حلوى مولد وعروسة شيك لجذب الناس للشراء وتزين الجوامع فى المولد النبوى بالانوار المبهجة احتفالا بمولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم وتكريما له وتحتفل الأمة العربية كلها بمولد النبوى وكل بلد لها مظاهر الاحتفال الخاصة بها التى تختلف عن البلد الاخرى وما قدمناه لكم من صور لعرائس المولد كان من اهم مظاهر الاحتفال فى مصر.

وكل عام والامة الاسلامية والعربية بخير وسلام اعاده الله علينا جميعا بالخير و اليمن و البركات ونتمنى لكم مولد نبوى شريف لكل الامة الاسلامية سعيد ومبارك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *