الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار العالم / تغيير اسم برج ترامب على خرائط جوجل الى برج النفايات
برج ترامب
برج ترامب

تغيير اسم برج ترامب على خرائط جوجل الى برج النفايات

يملك الرئيس الامريكي الحالي دونالد ترامب برجا كبيرا و هو يقع في وسط مدينة منهاتن التي تقع في نيويورك في الولايات المتحدة الامريكية , و توجد على خرائط جوجل كما نعرف جميع المناطق و اسمائها بالتفصيل لمن يرغب في السير او التنزة او الاسترشاد بخرائط جوجل.

تغيير اسم برج ترامب على خرائط جوجل:

الطريف في الامر انه قد حدث ان استبدل شخص ما اسم البرج الخاص بترامب على خرائط جوجل الموجودة على موقع جوجل للخرائط و حوله من اسم برج ترامب الى مسمى اخر و هو  “برج دامب” و هذه الكلمة باللغة الانجليزية الدارجة تعني  النفايات بدلا من “برج ترامب” . حيث استخدم هذا الشخص اسلوب اللعب على التشابه بين الكلمتين في اللغة الإنجليزية ، و يبدو ان هذا الشخص ليس من محبي او مأيدي فوز الرئيس الحالي ترامب و كان هذا الفعل تعبيرا عن غضبة و اعتراضه.

ردود الافعال جراء هذا التصرف بعد اكتشافه:

 و سرعان ما لاحظ مستخدموا خرائط جوجل هذا الامر و انتشرت التعليقات الطريفة جراء  تغير اسم المبنى و انتشرت الأخبار سريعا على وسائل التواصل الاجتماعي. كما تنالت الخبر العديد من الصحف و منها  صحيفة “صنداى تليجراف” البريطانية اليوم الأحد.

ردود افعال ترامب و جوجل على هذا الحدث:

و لم يعلق ترامب على هذا الفعل المشين حتى الان و كذلك لم تعلق  شركة جوجل حتى الآن على هذه الأنباء  و الجدير بالذكر ان جوجل  تحث مستخدميها على عدم إدخال مواد غير صحيحة  لان هذا يشكل خطورة و تضليل للكثير من الناس و لديها سياسة بحظر الحسابات التي تكتشف أنها قدمت معلومات خاطئة ثلاث مرات . و ذلك لضمان المزيد من الشفافية و الثقة في تقديمها للخدمات للمواطنين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *